حزب الله الإرهابي يسحب كل شبان القرى الشيعية تمهيداً لمعركة القلمون
حزب الله الإرهابي يسحب كل شبان القرى الشيعية تمهيداً لمعركة القلمون
● أخبار سورية ٣ مايو ٢٠١٥

حزب الله الإرهابي يسحب كل شبان القرى الشيعية تمهيداً لمعركة القلمون

أفرغ حزب الله الإرهابي القرى الشيعية في لبنان من شبانها بعد ان أعلن النفير العام تحضيراً لما يروج له "معركة الربيع" في جبال القلمون ، والتي يعتبرها الحزب ونظام الأسد بمثابة سفينة النجاة.

وقال موقع "جنوبية " اللبناني ، نقلاً عن مصدر ميداني في البقاع الغربي، أن "القرى في البقاع الغربي خالية تماماً من الشباب كلهم، حيث جميعهم يتوجهون إلى البقاع الشمالي بغية التحضير لمعركة القلمون، وعلى ما يبدو أنها قريبة جداً، ويمكن خلال 48 ساعة، أي قبل نهاية الويك اند".

وأضاف المصدر: "على ما يبدو أن هذه المعركة بالنسبة لحزب الله هي أمّ المعارك إذ يريد حزب الله من هذه المعركة تحرير القلمون بأي ثمن وحتى الجرود وإلى ما بعد الجرود”. وهنا يقع على عاتق الجيش اللبناني مصيبة المصائب، ومصيبتنا نحن أيضاً مع الجيش، ما يجعلنا نسأل: كيف استدعى الجيش كل المغاوير أمس الأول؟ وهل الجيش اللبناني سوف يدخل المعركة أم لا؟  أو أنه سيكتفي بحماية الحدود. هذه أسئلة كبيرة جداً. ولكن الأكيد أنه هناك أجواء معركة ضخمة جداً في البقاع الشمالي".

 وتابع المصدر: "يمكن أن تستنتج ذلك من زيارة النائب ميشال عون أمس إلى السيد حسن نصر الله والبيان الذي صدر عن الاجتماع عن التكفيريين والإرهابيين هو بمثابة غطاء مسيحي لمعركة القلمون، وطبعاً من البديهي لو كان المفتي السابق الشيخ محمد رشيد قباني موجوداً، لكان حزب الله أخذ الغطاء السنّي أيضاً".

و ختم الموقع تقريره بالقول :"معركة القلمون آتية لا محالة، وقريبة أيضاً، ولكن ما سبب هذه المعركة وما الاستفادة منها في الغوص في الوحول السورية أكثر لا نعرف؟ وهل سيكون لها تبعات قاسية على الداخل اللبناني؟ لننتظر ونرى".

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ