مزيداً من الجوائز

“الخوذ البيضاء” تفوز بجائزة “صناع الأمل العربي”

18.أيار.2017

تكرر اسم مدير الدفاع الوطني السوري “رائد صالح” في حفل تكريم الفائز بمسابقة “صناع الأمل”، عدة مرات احتفاء بفوزه  ضمن  الأوائل في الجائزة التي تقاسمتها خمسة أشخاص ، حصل كل واحد منهم على جائزة مالية قدرها مليون درهم اماراتي .

وتوج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، صانع الأمل العربي، خلال حفل ضخم يقام بقاعة ساوند ستيج في مدينة دبي للاستوديوهات، وحضره أكثر من 2000 شخص.

وتهدف مبادرة صناع الأمل المنضوية تحت مظلة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، إلى إلقاء الضوء على ومضات الأمل المنتشرة في العالم العربي، وتكريمهم وتسليط الضوء عليهم وإبراز دورهم الفعال في المجتمع في مختلف المجالات، وحصدت المبادرة أكثر من 65 ألف مرشح من 22 بلداً، لديهم مشروعات ومبادرات، يسعون من خلالها إلى مساعدة الناس وتحسين نوعية الحياة أو المساهمة في حل بعض التحديات التي تواجهها مجتمعاتهم.


وقدم عدد كبير من المتنافسين في صناعة الأمل قصصهم على موقع المبادرة وقاموا بإطلاق حملات تشجيع ودعم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، الأمر الذي عكس حراكاً عربياً يهدف إلى نشر الأمل والخير والعطاء في الوطن العربي، خصوصاً بعد مشاركتهم صوراً وأفلاماً قصيرة عن نشاطهم، التي رفعوها على موقع المبادرة لدعم ترشيحهم وطلبهم.

و يعتبر هذا التتويج هو جزء من سلسلة من الجوائز التي حصل عليها  المجموعة من السوريين التي تقوم بمهام كبيرة في الداخل السوري في انقاذ الأرواح و تخفيف معاناة المدنيين السوريين الذي يواجهون الموت على مدار السنوات الست الماضية.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة