محامو العرب يهتفون للأسد و قواته .. عاشور: يجب عدم السماح بسقوط سوريا!!!!!
محامو العرب يهتفون للأسد و قواته .. عاشور: يجب عدم السماح بسقوط سوريا!!!!!
● أخبار عربية ١٧ يناير ٢٠١٥

محامو العرب يهتفون للأسد و قواته .. عاشور: يجب عدم السماح بسقوط سوريا!!!!!

كما العادة تابعت الهيئات و المنظمات المنبثقة عن الأنظمة القمعية ممارسة دورها في العبودية و التمتع به و بشكل لا يمكن تصوره، و ليس غريب أن يخرج اجتماع ما يسمى مجازراً و كفراً "اتحاد المحامين العرب "، الذي يعقد في ربوع القاهرة ، من تنديد بالإرهاب الي ترتكبه "المجموعات الإرهابية " في كل من سوريا و العراق و ليبيا ز التي تغذي الطائفية و العرقية في الوطن العربي .

و صدح سامح عاشور رئيس اتحاد المحامين العرب في كلمة الافتتاح بالدعوة إلى الحرص على "وحدة الأراضي السورية وعدم السماح بسقوط الدولة السورية لصالح كيان الاحتلال الاسرائيلي وان تعود سورية ومقعدها إلى جامعة الدول العربية"!! .

وقال عاشور إن "الإرهاب الذي يشهده عالمنا العربي هو جزء رئيسي وأساسي من مخطط التقسيم والتبعية الذي يستهدف الأمة العربية بأيادي تلك العناصر الإرهابية".
و هاجم عاشور يرفعون راية الإسلام الذي معتبراً أن الإسلام منهم براء لأنهم أعداء للإسلام وللعروبة ،لأنهم الذين يقومون بالمخططات الخارجية ضد العالم العربي .

وقال عبد اللطيف بوعشرين الأمين العام لاتحاد المحامين العرب "أنا حاربت في سورية في حرب تشرين عام 1973 وأتمنى أن أكون شهيدا على تراب سورية".
و لم يقتصر الأمر على الكلمات و الأحاديث بل قام جمع ممن يسمون المحامين العرب ... بترديد هتافات التمجيد للأسد و قواته و طبعا للسيسي على روحهما القومية العروبية الاسلامية المنقطعة النظير.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ