وزير لبناني سابق يشبه حزب الله بـ"داعش" ويتهمه بقتل الشعب السوري
وزير لبناني سابق يشبه حزب الله بـ"داعش" ويتهمه بقتل الشعب السوري
● أخبار عربية ٢٥ يونيو ٢٠١٧

وزير لبناني سابق يشبه حزب الله بـ"داعش" ويتهمه بقتل الشعب السوري

هاجم وزير العدل السابق، "أشرف ريفي"، الأمين العام لميليشيا حزب الله اللبناني، "حسن نصرالله"، بسبب تواطئه مع ايران، وسعيه لتحقيق المشروع الايراني في لبنان، لافتاً الى أن الحزب هو قاتل الشعب السوري، مشيراً الى أنه "الوجه الآخر لداعش".

وأكد ريفي، في تصريح له أمس السبت، أن "اللبنانيين سيقاومون استخدام نصرالله لبلدهم منصة إيرانية للاعتداء على الإخوة العرب"، مشدداً على أنه "لا مكان لمشروعه الإيراني في لبنان"، وفق صحيفة عكاظ.

وأضاف ريفي، أنه "لا الانتصارات الوهمية ولا التهديدات ولا الاستقواء يمكن أن يخيفنا"، محذراً من أن "نصر الله وميليشياته يلحقون لبنان بالمشروع الإيراني".

ولفت الوزير اللبناني إلى أن "من قاتل أسياده بالسلاح الإسرائيلي في حرب الخليج لا يملك حق تخوين أصحاب القضية"، معتبراً أن "مكانه ليس على قوس المحكمة بل في قفص الاتهام. ومن اغتال حزبه رفيق الحريري، وشهداء ثورة الأرز، وهاشم السلمان، وسامر حنا، ومن قتل الشعب السوري هو الوجه الآخر لـداعش، فإذا ابتليتم بالإرهاب فاستتروا".

وعن خطاب نصر الله قال ريفي، إن "إيران وإسرائيل تتفاهمان على تقاسم المصالح والنفوذ في المنطقة، فيما يتولى الوكلاء المزايدة على الشعب الفلسطيني والعرب باسم "تجارة القدس".

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ