نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 27-01-2016
نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 27-01-2016
● النشرات الساعية ٢٧ يناير ٢٠١٦

نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 27-01-2016

ريف دمشق::
في الغوطة الشرقية استهدفت قوات الاسد مدينة دوما بصواريخ عنقودية محرمة دوليا ترافقت مع قصف مدفعي استهدف منازل المدنيين، أما في الغوطة الغربية وبعد سيطرة قوات الاسد على المنطقة الفاصلة بين مدينة داريا ومعضمية الشام استهدف قناصو الأسد المدنيين أثناء محالتهم العبور الى داريا ما أدى لسقوط شهيدتين وسقوط جرحى بينهم أطفال، كما قامت المروحيات بإلقاء براميل متفجرة على مدينة داريا وسط اشتباكات متقطعة بين الثوار وقوات الاسد على الجبهة الجنوبية لمعضمية الشام.


حلب::
من الريف الشمالي نبدأ أخبار المحافظة حيث شن الطيران الروسي غارات جوية على منطقة قبر الإنكليزي وألقت المروحيات براميها على محيط قرية باشكوي وبلدات  تل جبين ومعرسته الخان ورتيان وتل مصيبين، في حين تمكن الثوار من تدمير دبابة لقوات الاسد على جبهة بلدة حندرات بصاروخ تاو، وفي الريف الشرقي سقط شهداء وجرحى في مدينة الباب جراء غارات جوية من طيران العدو الروسي استهدف فيها منازل المدنيين، أما في مدينة حلب فقد ألقت المروحيات برامليها على منطقة الجندول دون وقوع أي إصابات بين المدنيين، كما تعرض حي باب النصر لقصف مدفعي من قبل قوات الاسد.


حماة::
اشتباكات عنيفة جدا على جبهات بلدة حربنفسه بالريف الجنوبي حيث تمكن الثوار من قنص 7 عناصر على حاجز ‫‏المحطة‬ الحرارية وسط غارات جوية من الطيران الروسي وقصف مدفعي وصاروخي عنيف.


ادلب::
شن الطيران الروسي غارات جوية على مدينة كفرتخاريم دون تسجيل سقوط اي اصابة بين المدنيين.


حمص::
في الريف الشمالي قامت مروحيات الأسد بإلقاء براميل متفجرة على قرية ام شرشوح وبلدة الهلالية دون تسجيل سقوط أي اصابة، وفي الريف الشرقي شن الطيران الروسي غارات جوية على منطقة الدوّة وعلى مدينة القريتين دون ورود تفاصيل اضافية.


درعا::
‫قصف مدفعي من قبل قوات الاسد على مدينتي داعل وبصر الحرير دون تسجيل سقوط أي اصابة.


ديرالزور::
شن الطيران الروسي غارات جوية على مدينة الميادين استهدف فيها المنطقة المحيطة بمبنى الحزب "سابقا" وجانب الأمن العسكري دون ورود تفاصيل إضافية.


اللاذقية::
شن طيران العدو الروسي غارات جوية عنيفة على مناطق المدنيين على الحدود السورية التركية بالتزامن مع قصف بالصواريخ العنقودية.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ