نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 26-10-2014

26.تشرين1.2014

دمشق::
سقطت قذيفتين بالقرب من بناء رابطة المحاربين القدماء في حي الروضة ولم تسفر أي إصابة في صفوف المدنيين.


ريف دمشق::
تمكن مقاتلو جبهة النصرة والثوار فجر اليوم من السيطرة على حاجز عسكري لقوات الأسد في بلدة حلبون بجبال القلمون، كما قتلوا عددا من قوات الأسد ممكن كانوا متواجدين في الحاجز واغتنموا آليات وذخائر، كما وقعت اشتباكات عنيفة جدا في التلال ما بين بلدتي تلفيتا ورنكوس بجبال القلمون، تمكن فيها الثوار من تفجير مدفع ثقيل كان متمركزاً على ثكنة "ديرمار تقلا" أحدث انفجاره صوتاً قويا هز مدينة صيدنايا والمناطق المحيطة.
ومن ناحية أخرى دوت عدة انفجارات محيط بلدات يلدا وببيلا جنوب العاصمة.


حماة::
غارات من طيران الأسد المروحي بالبراميل المتفجرة على مدينة كفرزيتا .


ادلب::
غارات من طيران الحربي على ( أطراف بلدة معرة حرمة – بلدة الركايا – بلدة كفرسجنة – بلدة معرزيتا – بلدة الشيخ مصطفى - بلدة النقير - مدينة خان شيخون) أسفرت عن اضرار مادية وسقوط عدد من الجرحى.


حمص::
استهدف الثوار بصواريخ غراد معاقل الأسد في النزهة بمدينة حمص، كما وأصيب طفل بجروح متوسطة جراء القصف بقذائف الهاون على حي الوعر،  وقصف عنيف بقذائف الدبابات والمدفعية تتعرض له مدينة تلبيسة من حاجز مللوك وكتيبة الهندسة.


درعا::
اطلاق نار كثيف وبقذائف الهاون يستهدف قرية وراد بمنطقة اللجاة.


ديرالزور::
اشتباكات عنيفة جدا في احياء الحويقة الغربية والصناعة والرشدية وحويجة صكر بين تنظيم البغدادي وقوات الأسد، يترافق مع قصف مدفعي وصاروخي عنيف يستهدف هذه الأحياء، ومن ناحية أخرى شهدت بلدة الجنينة بالريف الغربي حركة نزوح كبيرة جراء القصف المدفعي العنيف والمتواصل على منازل المدنيين من قبل قوات الأسد.

الأكثر قراءة