نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا

18.تشرين1.2014

دمشق::
تعرض حي جوبر لقصف بـ6 صواريخ أرض ارض استهدفت منازل المدنيين،  وفي جهة أخرى بمخيم اليرموك حيث انفجرت سيارة مفخخة فجر اليوم بالقرب من مسجد فلسطين ،أسفرت عن سقوط شهيد وعدد من الجرحى.

 

ريف دمشق::
تعرضت مدينة زملكا لقصف ب4 صواريخ أرض ارض استهدف أطرافها من جهة المتحلق الجنوبي، كما شنت الطائرات الحربي غاراتها على مدينة عربين..

 

حلب::
سيطرت قوات الاسد على معمل الاسمنت (الإسكان العسكري) الاستراتيجي وقرية الجبيلة بعد اشتباكات ضارية استخدم النظام فيها غاز الكلور، وبذلك يفك النظام الحصار عن ميليشياته في حندرات وسيفات،  ومن ناحية أخرى ألقت مروحيات وطائرات الأسد صواريخها وبراميلها المتفجرة على أحياء كرم حومد وقاضي عسكر وباب الحديد أسفرا عن وقوع عدد من الجرحى، " وقصف بقذائف الدبابات تستهدف طريق الكاستلو.

 

حماة::
تمكن الثوار من إعطاب سيارة تحمل رشاش دوشكا وقتل عنصريين في النقطة الثامنة بمدينة مورك، كما شنت طائرات الأسد غاراتها على مدينتي مورك وكفرزيتا.

 

حمص ::
قصف بقذائف الهاون والاسطونات المتفجرة على حي الوعر.

 

ادلب::
شنت طائرات الأسد الحربي غاراتها على مدينة خان شيخون.

 

درعا::
قصف مدفعي عنيف تتعرض له بلدة الجيزة ، وقصف بقذائف الفوزديكا يستهدف بلدة ام المياذن.


ديرالزور::
استشهاد مواطن مدني يدعى حمزة حمود الغازي جراء غارة جوية شنها طيران التحالف على بلدة الجرذي الشرقي بالأمس.

 

الحسكة::
اشتباكات عنيفة بين تنظيم البغدادي وعناصر الحماية الشعبية لليوم الثالث على التوالي في مدينة رأي العين،  وسقوط قتلى وجرحى من الطرفين، وأسر ما يقارب ال30 مسلحا كرديا في أيدي تنظيم البغدادي في منطقة الدهماء .

الأكثر قراءة