نشرة أخبار الساعة 4 عصراً لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 2-12-2014

02.كانون1.2014

دمشق::
إشتباكات وعمليات قنص متبادلة بين الثوار و عناصر قوات الأسد على جبهة حي التضامن , وجبهات حي جوبر الدمشقي , بالتزامن مع قصف مدفعي استهدف مخيم اليرموك , و سقوط احدى القذائف بالقرب من تجمع للأهالي في أحد نقاط توزيع المياه , ولا انباء عن اصابات حتى اللحظة .

ريف دمشق::
تمكن الثوار من اعطاب عربة تحمل رشاشاً ثقيلاً على طريق (سعسع - القنيطرة) و إعطاب دبابة على تل الشحم واغتنام أسلحة وذخائر و أسر عنصر تابع لقوات الاسد , في حين سجل سقوط صواريخ ارض ارض على أطراف مدينة دوما و محيط بلدة زبدين و بالا في الغوطة الشرقية , ومن ناحية اخرى شنت قوات الاسد حملة دهم و اعتقال في المدينة الصناعية بمدينة عدرا طالت العمال و النازحين  .

حلب::
استهدف الثوار بمدفع جهنم قوات الاسد على جبهة حندرات , كما تمكنوا من إصابة قناص تابع لقوات الاسد في جبهة البريج , وسط قصف بالبراميل المتفجرة من الطيران المروحي على قرية السميرية , بالتزامن مع سقوط قذيفتي هاون على شارع تشرين في المناطق المسيطر عليها من قبل قوات الاسد , ادى لسقوط جريحين من المدنيين .

حماة::
ألقى الطيران المروحي البراميل المتفجرة على مدينة كفرزيتا , و الأراضي الزراعية لقرية طلف , بالتزامن مع قصف مدفعي على مدينة اللطامنة

حمص::
قصف بقذائف الهاون و اطلاق نار من الرشاشات الثقيلة على حي الوعر , في حين القى الطيران المروحي برميلين متفجرين على الاراضي الزراعية شرق مدينة الحولة تبعه قصف مدفعي .

درعا::
اشتباكات عنيفة على خط الجبهة الجنوبي لبلدة عتمان , و سط قصف عنيف من قوات الأسد بالمدفعية و قذائف الدبابات استهدف كل من ( بلدة عتمان , واليادودة , وجمرين , والغارية الغربية , ومدينتي الحارة والشيخ مسكين , وأحياء مدينة بصرى الشام ) , في حين القى الطيران المروحي البراميل المتفجرة على ( بلدة علما , و عتمان , وابطع , ومدينة الشيخ مسكين , وطفس , وانخل ) .

ديرالزور::
مقتل عدد من قوات الاسد جراء انفجار أحد المدافع المتمركزة على الجبل المطل على مدينة دير الزور , وسط قصف مدفعي استهدف قرية المريعية , بالتزامن مع سقوط صاروخ غراد على حي الجبيلة .

الأكثر قراءة