نشرة أخبار الساعة 4 عصراً لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 10-11-2014

10.تشرين2.2014

دمشق::

اشتباكات متقطعة بين الثوار وقوات الاسد تدور على أطراف حي جوبر الدمشقي , بالتزامن غارة جوية من الطيران الحربي على الحي .

ريف دمشق::

تصدى الثوار لمحاولات اقتحام قوات الأسد لبلدة بدا في جبال القلمون , حيث أوقعوا عددا من القتلى والجرحى بين عناصر قوات الاسد , في حين شن الطيران الحربي غارات جوية على بلدة بالا وأطراف الغوطة الشرقية و مدينة دوما سجل سقوط عدد من الجرحى فيها , كما سقط شهيد وجرحى جراء اطلاق نار من القناصة والرشاشات الثقيلة على طريق (عين الفيجة - دير مقرن) .

درعا::

اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الاسد على المنطقة الواقعة بين (ابطع - الشيخ مسكين - قرفة) , كما القى الطيران المرحي البراميل المتفجرة على مدينتي جاسم وطفس , في حين شن الطيران الحربي غارات جوية على تل الحارة والمناطق المحررة بمدينة نوى , بالتزامن مع قصف صاروخي وبمضادات الطيران طال احياء درعا البلد و تل الجموع المحرر و بلدة كحيل حيث سجل سقوط شهداء وجرحى في البلدة

حلب::

اشتباكات بين الثوار وقوات الاسد في محيط قلعة حلب الأثرية و جبهة سيفات , بالتزامن مع قصف بالبراميل المتفجرة على بلدة سيفات , في حين استهدف القصف المدفعي ساحة الملح بحلب القديمة .

إدلب::

غارتين من الطيران الحربي على مدينة كفرنبل , وأنباء اولية عن وقوع اصابات وخسائر مادية بالاحياء السكنية , بالتزامن مع قصف بقذائف الدبابات على بلدة الرامي بجبل الزاوية من حاجز القياسات .

حماة::

تمكن تنظيم البغدادي من اسقاط طائرة حربية بالقرب من قرية الصبورة , ومن جهة اخرى استهدف الثوار سيارة لقوات الاسد بين ( مدينة السقيلبية- قاعدة تل عتمان) وقتل كل من فيها , كما استهدافو معاقل قوات الاسد في مدينة مورك بصواريخ الغراد , وسط قصف مدفعي من دير محردة على مدينتي كفرزيتا واللطامنة وقرية الصياد , في حين شن الطيران المروحي والحربي غاراته على كل من مدينة كفرزيتا و قرى عكش وأبو حبيلات و سوحا سبب دمار في منازل المدنيين . .

ديرالزور::

اشتباكات متقطعة في حويجة صكر بين تنظيم البغدادي وقوات الاسد , وسط قصف مدفعي يستهدف حي الصناعة وحويجة صكر , كما اغار الطيران الحربي على محيط جسر السياسية ومنطقة حويجة صكر .

حمص::

قوات الأسد تستهدف حي الوعر بالرشاشات الثقيلة , اودت إلى اضرار مادية في منازل المدنيين

الحسكة::

اشتباكات بين مسلحي الحماية الشعبية الكردية وتنظيم البغدادي بالاسلحة المتوسطه والثقيلة في محيط قرى (رسم الرهجة- ام حجيرة - العنبة) بريف رأس العين الجنوبي , كما ألقى الطيران الحربي براميل متفجرة على بلدة تل حميس .

اللاذقية::

غارة جوية من طيران الاسد الحربي على جبل التركمان , ولم يتم تسجيل اي حالات من الاضرار .

الأكثر قراءة