نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 28-06-2017
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 28-06-2017
● النشرات الساعية ٢٨ يونيو ٢٠١٧

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 28-06-2017

دمشق::
اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الأسد على جبهات حي جوبر وخاصة جبهة طيبة وسط غارات جوية وقصف مدفعي وصاروخي عنيف.


ريف دمشق::
شن الطيران الحربي غارات جوية على مدينة زملكا بالغوطة الشرقية دون تسجيل أي إصابات بين المدنيين.

اشتباكات عنيفة بين جيش الإسلام وقوات الأسد على أطراف بلدة حوش الضواهرة بالغوطة الشرقية، كما تدور أيضا اشتباكات بين فيلق الرحمن وقوات الأسد على جبهة إدارة المركبات في مدينة عربين وعلى جبهة بلدة عين ترما، إثر محاولة الأخير التقدم.


ادلب::
قصف صاروخي من قبل قوات الأسد استهدف بلدتي بداما والناجية في ريف إدلب الغربي، دون تسجيل أي إصابات.


حماة::
قصف مدفعي عنيف من قبل قوات الأسد استهدف مدن مورك وكفرزيتا وقرية لطمين بالريف الشمالي، وفي الريف الغربي تعرضت قرية الحواش لقصف مدفعي، أما بالريف الجنوبي فقد تعرضت قرية الدلاك لقصف مدفعي مماثل.


حمص::
غارات جوية عنيفة على قريتي سنيسل وجوالك بريف حمص الشمالي دون تسجيل أي إصابات بين المدنيين.

اشتباكات عنيفة بين تنظيم الدولة وقوات الأسد بالريف الشرقي الجنوبي في منطقة حميمة والضليعيات إثر محاولة الأخير مواصلة التقدم والسيطرة.


درعا::
شن الطيران الحربي والمروحي غارات جوية عنيفة جدا على أحياء درعا المحررة وعلى مدينة طفس وبلدة المزيريب ومنطقة غرز وأيضا قرية الجسري في منطقة اللجاة ترافقت مع قصف بصواريخ الفيل وقذائف المدفعية والهاون.

جرت اشتباكات بين عناصر تنظيم الدولة فيما بينهم في منطقة حوض اليرموك بالريف الغربي بين عناصر تابعين لحركة المثنى ولواء شهداء اليرموك الذات بعد اندماجهم شكلوا جيش خالد بن الوليد، وسقط فيها عدد من القتلى والجرحى بين الطرفين، وفي الظهيرة سمع صوت انفجار عنيف جدا اتضح فيما بعد أنها سيارة مفخخة انفجرت في محيط بلدة جلين بالقرب من نادي الضباط وذلك أثناء تصنيعها سقط فيها العديد من القتلى والجرحى في صفوف التنظيم.


ديرالزور::
مجزرة مروعة في بلدة الدبلان بالريف الشرقي عقب شن طائرات حربية مجهولة يعتقد أنها روسية غارات جوية بالقنابل العنقودية استهدفت المدنيين أدت لسقوط أكثر من 50 شهيدا وعشرات الجرحى أغلبهم نساء وأطفال خصت بهم المشافي الميدانية وسط نداءات عاجلة للتبرع بالدم، كما واصلت الطائرات غاراتها الجوية على بلدتي غرانيج والصالحية ومحيط محطة الأحمر النفطية ومحيط حقل العمر النفطي، وفي ذات السياق سقط شهيد في حي الحميدية بمدينة ديرالزور جراء غارات جوية من الطيران الحربي الأسدي.


الرقة::
غارات جوية وقصف مدفعي وصاروخي عنيف جدا استهدفت الأحياء الخاضعة لسيطرة تنظيم الدولة في مدينة الرقة، والتي أدت لسقوط العديد من الشهداء والجرحى بين المدنيين.

انفجر لغم أرضي داخل منزل في قرية "حمرة ناصر" بالريف الشرقي أدى لمقتل عدد من عناصر قوات سوريا الديمقراطية.

سقط عدد من الشهداء والجرحى في بلدة العكيرشي بالريف الشرقي إثر لغم أرضي زرعه تنظيم الدولة في البلدة.


القنيطرة::
سقوط 4 شهداء جراء غارات جوية من الطائرات الحربية استهدفت المدنيين في بلدة نبع الصخر، كما سقط شهيدين في رسم الخوالدة، وأغارت الطائرات على بلدات مسحرة والمربعات.


الحسكة::
شن طيران التحالف غارات جوية على قرية كشكش بمحيط مدينة الشدادي بالريف الجنوبي دون ورود أي تفاصيل إضافية.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ