نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 1-11-2014
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 1-11-2014
● النشرات الساعية ١ نوفمبر ٢٠١٤

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 1-11-2014

دمشق::
مقتل وجرح عدد من قوات الاسد على أطراف حي جوبر جراء استهدافهم بقنبلة يدوية، واشتباكات عنيفة تجري في الحي على أكثر من محور وخاصة على جبهة المناشر وعارفة وعلى أطراف المتحلق الجنوبي، ومدفعية الثوار تستهدف مقرات الأسد على أطراف حي جوبر.

 

ريف دمشق::
تمكن الثوار من قتل وجرح ما يقارب الـ30 عنصرا من قوات الاسد وشبيحته وايضاً عطب دبابة" تي 72" على جبهة قرية حوش الفارة، ومن جهة أخرى شنت طائرات الأسد الحربية غاراتها على بلدة مرج السلطان بالغوطة الشرقية.

 

حلب::
تمكن الثوار من تدمير ساتر كانت تتحصن به قوات الاسد في حي العامرية بمدينة حلب، كما استهدفوا طريق إمداد قوات الاسد في الحي بمدفع جهنم، واستهدفوا بقذائف الهاون نقاط تمركز قوات الاسد وشبيحته في قرية سيفات، وجرت اشتباكات في قرية حندرات، ومن ناحية أخرة سقط شهيد و3 جرحى جراء قصف مدفعي على حي تل الزرازير بمدينة حلب.

 

حماة::
سقوط شهيد وعشرات الجرحى المدنيين في قرية حمادي عمر جراء غارة جوية، بالتزامن مع قصف مدفعي على القرية وأيضا على قرية جني العلباوي وقرية قسطل، وحركة نزوح للأهالي تشهدها قرية الكريم في سهل الغاب بعد تهديدات قوات الاسد والشبيحة بإقتحامها، كما ألقت طائرات الأسد المروحي برميلين متفجرين على الطريق الواصل بين مدينتي مورك‬ وكفرزيتا، ومن جهة أخرى قامت قوات الاسد بشن حملات دهم واعتقال واسعة في منطقة المزارب بمدينة حماة.

 

ادلب::
جبهة النصرة تفرض سيطرتها بشكل كامل على قرى جبل الزاوية بعد انسحاب جبهة ثوار سوريا من جميع مقراتها، وجبهى النصرة تقبل وقف اطلاق النار وتضع شروطا للحل.

 

حمص::
قصف بقذائف الدبابات وبالرشاشات المتوسطة على حي الوعر.

 

درعا::
قوات الأسد تحاصر مدينة الشيخ مسكين من جميع الاتجاهات، وتتقدم برتل عسكري كبير مكون من مئات الجنود وعشرات الدبابات والآليات، حيث تمكن الثوار من عطب دبابة في الحي الشرقي، وقصفت بالمدفعية ثكنة المساكن، واستشهاد 3 اشخاص وسقوط جرحى أحدهم تم إعدامه ميدانياً.
وأطلقت قوات الأسد النار من الرشاشات الثقيلة من حاجز الكازية العسكرية باتجاه خط الجبهة الجنوبي ببلدة عتمان، وقصف مدفعي يستهدف بلدة ابطع.

 

ديرالزور::
غارتان جويتان من الطيران الحربي ترافق ذلك مع قصف مدفعي على منطقة حويجة صكر، وقصف مدفعي يستهدف بلدة المريعية من قبل قوات الأسد

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ