نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 22-10-2014

22.تشرين1.2014

 

دمشق::
تمكن الثوار من تدمير دبابة وقتل عدد من قوات الأسد في حي جوبر، في حين كثف جيش الأسد قصفه بصواريخ أرض أرض  ومن الطيران الحربي على الحي.

 

ريف دمشق::
تمكن الثوار من السيطرة على مسجد الخليل على اطراف بلدة تل الكردي، حيث قامت قوات الأسد بتحويله لنقطة عسكرية ، ومن جهة أخرى شنَ طيران الأسد الحربي غاراته على مدينة الزبداني ومدينة زملكا بالإضافة لقصف صاروخي ومدفعي.

 

حلب::
اشتباكات عنيفة جدا بين الثوار وقوات الأسد على جبهتي حندرات وسيفات، حيث تمكن الثوار من قتل عنصرين من قوات الأسد في مناطق الاشتباكات.


حماة::
استهدف الثوار مطار حماة العسكري بقذائف المدفعية ومقرات ومراكز تدريب الشبيحة في بلدة سلحب الموالية بصواريخ غراد ، ومن جهة أخرى قامت الطائرات الحربية والمروحية بالعديد من الغارات الجوية على مدينة مورك وقرية الصياد ومدينة كفرزيتا، كما تشن قوات الأسد حملة دهم لقريتي ‏العوينة والروضة وتقوم بتمشيط الأراضي الزراعية.

 

ادلب::
قصف من الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على بلدتي خان السبل معردبسة سقط جراءها شهيدة وعدد من الجرحى.

 

حمص::
قصف بقذائف الهاون الثقيلة على حي الوعر، وإطلاق نار من الرشاشات الثقيلة على منازل المدنيين.

 

درعا::
قصف مدفعي يستهدف الاحياء المحررة بدرعا البلد، وغارات من طيران الأسد الحربي على بلدة أم المياذن ومدينة الشيخ مسكين.

 

ديرالزور::
اشتباكات عنيفة في حي الصناعة بين تنظيم البغدادي وقوات الأسد، ويتعرض الحي ومنطقة حويجة صكر لقصف مدفعي عنيف وغارات من الطيران الحربي، ومن جهة أخرى تعرضت بلدتي حطلة ومراط لقصف صاروخي أدى لسقوط عدد من الجرحى، وغارات من الطيران الحربي على قرية الحسينية.

 

الحسكة::
استمرار قوات حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي في حملة الإعتقاﻻت التي تهدف لتجنيد الشباب في صفوف مسلحي الحزب.

الأكثر قراءة