نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 25-10-2015
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 25-10-2015
● النشرات الساعية ٢٥ أكتوبر ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 25-10-2015

 

 

دمشق::
اشتباكات متقطعة بين الثوار وقوات الاسد على جبهة حاجز عارفة المحرر والمقابل لساحة العباسيين في محاولة من الأخير التسلل الى مناطق سيطرة الثوار، بينما قصفت قوات الاسد بصاروخي ارض ارض شديدي الانفجار الحي.


ريف دمشق::
اشتباكات عنيفة على الطريق الدولي "دمشق- حمص" بين جيش الاسلام وقوات الاسد وعلى الجبال المطلة على ضاحية الأسد حيث قصفت قوات الاسد الجبال ومدينة دوما بعشرات الصواريخ، بينما ألقت المروحيات أكثر من 16 برميل متفجر على مدينة داريا، وعلى صعيد أخر تصدى الثوار لمحاولة عناصر من تنظيم الدولة التسلل إلى بساتين بلدة يلدا من جهة حي الحجر الأسود حيث استمرت الاشتباكات لغاية الصباح دون أي تقدم لعناصر التنظيم.


حلب::
‫شن الطيران الحربي الروسي غارات جوية على قرى خلصة وزيتان وخان طومان بالريف الجنوبي، بالتزامن مع قصف مدفعي على بلدة الحاضر مع استمرار الاشتباكات العنيفة في المنطقة، وعلى صعيد أخر استهدف الثوار معاقل تنظيم الدولة في قرية صوران بقذائف الهاون والرشاشات الثقيلة.


حماة::
محاولة جديدة لقوات الأسد بمساندة الطيران الروسي التقدم على عدة محاور في سهل الغاب بهدف السيطرة على بلدة المنصورة، حيث حاولت تحت غطاء جوي مكثف للطيران الروسي الذي استهدف المنطقة بعشرات الغارات الجوية المركزة على مناطق تمركز الثوار على خطوط التماس تبعها التقدم البري بالدبابات والعربات المصفحة حيث دارت اشتباكات عنيفة في المنطقة قتل خلالها أكثر من 15 عنصراً لقوات الأسد بينهم عناصر اجنبية حسب التنصت على مكالماتهم أثناء عمليات الإسعاف بالإضافة لتمكن تجمع صقور الغاب من تدمير جرافة عسكرية بصاروخ تاو على جبهة خربة الناقوس، وعلى صعيد أخر  استهدف الثوار بالرشاشات الثقيلة تجمع قوات الاسد في حاجز المغير واستهدفوا بمدفع جهنم حواجز مدجنة ابو حسن ومدجنة شجاع جنوب قرية معركبة بالريف الشمالي، بينما شن الطيران الحربي غارات حوية على احياء كفرزيتا.


ادلب::
سقوط 3 شهداء من المدنيين أثناء قيامهم بقطاف الزيتون في الأراضي الزراعية جراء انفجار بقايا قنبلة عنقودية في قرية أبديتا.


حمص::
استهدف الثوار معاقل الشبيحة في بلدة الكم بقذائف الهاون محققين اصابات مباشرة، بينما استمرت المعارك على الجبهات بالريف الشمالي ولكن بصورة متقطعة حيث تعرضت قرية تيرمعلة ومدينة تلبيسة لقصف مدفعي من قبل قوات الاسد.


درعا::
اشتباكات متقطعة في مدينة الشيخ مسكين على خط الجبهة الشرقي والمحاذي لمؤخرة اللواء 82 بين الثوار وقوات الاسد سبقها قصف مدفعي عنيف على أحياء المدينة.


ديرالزور::
استهدف تنظيم الدولة حي الجورة الواقع تحت سيطرة قوات الاسد بأكثر من 15 قذفة هاون أدت لسقوط عدد من الجرحى في صفوف المدنيين.


اللاذقية::
شن الطيران الروسي عدة غارات جوية على بلدة سلمى ومحيطها ترافق مع قصف مكثف براجمات الصواريخ استهدفت منازل المدنيين.


الحسكة::
قامت قوات الحماية الشعبية الكردية بتجريف عشرات المنازل في قرية العصفورية وتل حفيان والحجة بريف تل تمر.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ