نشرة حصاد يوم الأربعاء لجميع الأحداث الميدانية والعسكرية في سوريا 13-06-2018
نشرة حصاد يوم الأربعاء لجميع الأحداث الميدانية والعسكرية في سوريا 13-06-2018
● النشرات الساعية ١٣ يونيو ٢٠١٨

نشرة حصاد يوم الأربعاء لجميع الأحداث الميدانية والعسكرية في سوريا 13-06-2018

حلب::
انفجرت عبوة ناسفة في بلدة أورم الكبرى بالريف الغربي أدت لسقوط جريح فقط، وفي الريف الشرقي أصيب شخصين بجروح جراء انفجار دراجة نارية في أحد أسواق مدينة الباب.

سقط قتلى وجرحى جراء سقوط قذيفة في شارع تشرين بمدينة حلب.

تعرضت بلدة حوير العيس بالريف الجنوبي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى.

أصيب عدد من المدنيين في منطقة ريف المهندسين بالريف الغربي بسبب السيول التي تشكلت نتيجة الأمطار الغزيرة.


إدلب::
جرت اشتباكات عنيفة استمرت أقل من ساعة بين هيئة تحرير الشام ومليشيات كفريا والفوعة شمال إدلب انتهت بمقتل وجرح عدد من عناصر الأخير.

انفجرت سيارة مفخخة بالقرب من معمل الكنسروة غربي مدينة إدلب، أدت لسقوط 6 شهداء وعدد من الجرحى، وتبنت خلايا تابعة لتنظيم الدولة العملية.

قام مثلمون يستقلون دارجة نارية بإطلاق النار على حرس المقبرة في بلدة الهبيط بالريف الجنوبي، في حين سقط شهيد وجرحى جراء انفجار عبوة ناسفة في مدينة كفرنبل.


حماة::
تعرضت مدينة اللطامنة والأراضي الزراعية لمدينة كفرزيتا وقرى تل الصخر والزكاة والجيسات وحصرايا والأربعين بالريف الشمالي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد، وفي الريف الغربي تعرض محيط قرية السرمانية لقصف بالرشاشات الثقيلة.


درعا::
تعرضت بلدة آيب في منطقة اللجاة بريف درعا الشمالي الشرقي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد.


ديرالزور::
اعتقلت قوات سوريا الديمقراطية 6 من عناصر تنظيم الدولة أثناء قيامهم بزرع ألغام وعبوات ناسفة في المنطقة الممتدة بين جديد عكيدات والعزبة بمحيط حقل كونيكو.

اعتقلت قرابة 20 شخص من النازحين في قرية أبو النيتل وسط إطلاق نار كثيف، أدى لوقوع إصابات بين المدنيين، وتم اقتيادهم إلى بريد ناحية الصور والأعلاف.

شن طيران التحالف الدولي غارات جوية استهدفت بلدة الباغوز بالريف الشرقي أدت لسقوط 3 شهداء بينهم طفل وعدد من الجرحى، كما أغارت الطائرات على مدينة هجين.

تعرضت بلدة السوسة بريف البوكمال لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد أوقع عدد من الجرحى بين المدنيين.


الرقة::
فرضت قوات سوريا الديمقراطية حظرا للتجوال في كامل أحياء مدينة الرقة منذ أمس وحتى نهاية عيد الفطر، من الساعة 12 ليلا وحتى 6 صباحا.


الحسكة::
سقط 4 شهداء في قرية الحردان بريف الحسكة الجنوبي الشرقي جراء غارات جوية من طائرات التحالف الدولي، في حين سقط شهيد وجرحى جراء قصف طيران التحالف الدولي على تل الشاير ليلة أمس.

أصيب عدد من المدنيين في قرية الفراتي بريف الهول شرقي الحسكة بجروح جراء قيام قوات الأساييش التابعة لقوات سوريا الديمقراطية بإطلاق النار على مشاجرة وقعت في القرية بين رعاة أغنام.

قتل وجرح عدد من عناصر وحدات حماية الشعب بعد دخولهم في حقل ألغام قرب قرية خويبيرة بالريف الجنوبي.


السويداء::
جرت اشتباكات بين قوات الأسد وعناصر تنظيم الدولة شرق تل بركات في ريف السويداء الشرقي.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ