نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 08-11-2019

08.تشرين2.2019

حلب::
انفجرت سيارة مفخخة صباح اليوم الجمعة بالقرب من مبنى شرطة مدينة الراعي الواقعة بريف حلب الشمالي ما ادى شهيدين و10 جرحى بينهم حالات خطيرة.


قام مجهولون بإطلاق النار بشكل مباشر على 3 من عناصر الجيش الوطني في منطقة مريمين بريف عفرين ما أدى لاستشهادهم.

شن الطيران الروسي غارات جوية على الفوج 111 في محيط مدينة دارة عزة ومنطقة الشيخ سليمان، كما قصفت مدفعية الأسد بلدات كفرناها وخان العسل وجمعية الكهرباء والمنصورة وخان طومان بريفي حلب الجنوبي والغربي، ما أدى لسقوط جرحى بين المدنيين.

اشتباكات في مدينة الباب بالريف الشرقي بين الجيش الوطني السوري وعائلة آل النجار جراء قيام الأخير بقتل عنصر من الشرطة العسكرية يوم أمس، حيث يطالب الجيش بتسليم 3 من أبناء هذه العائلة ولكنها ترفض ذلك وقامت بإغلاق الحي ووضع الحواجز.


ادلب::
شن الطيران الحربي الروسي غارات جوية عنيفة جدا على مدن وبلدات معرة النعمان كفرنبل وجسرالشغور والرامي معرة حرمة والمشيرفة وتل مرديخ والدار الكبيرة ومعرزيتا وسراقب وبداما وجزارين ومرعند، ما أدى لسقوط شهيدين "سيدة وطفلها في الرامي وشهيدين من مقاتلي الفصائل في الدار الكبيرة، كما تعرضت غالبية المناطق المذكورة لقصف مدفعي وصاروخي عنيف وأيضا على بلدة جبالا.

انفجرت عبوة ناسفة بحي الجامعة في مدينة إدلب، دون وقوع أي إصابات .


حماة::
قصف مدفعي من قبل قوات الأسد على قرى وبلدات قرة الجرن والعنكاوي والعمقية بالريف الغربي دون تسجيل أي إصابات بين المدنيين.

استهدفت فصائل الثوار معاقل الأسد بصواريخ الغراد وقذائف المدفعية في منطقة الحاكورة، كما تمكنت الفصائل من فنص عنصرين على مخور الحويز.


اللاذقية::
شنت الطائرات الحربية والمروحية غارات جوية استهدفت منطقة تلال كبينة بالريف الشمالي وسط اشتباكات عنيفة تدور في المنطقة بين فصائل الثوار وقوات الأسد.

الأكثر قراءة