نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 11-06-2019

11.حزيران.2019

ادلب::
شن الطيران الحربي والمروحي الروسي والأسدي عشرات الغارات الجوية على مدن وبلدات خان شيخون ومعرة النعمان والحامدية وركايا سجنة والهبيط وأرينبة والشيخ مصطفى.


حماة::
شن الطيران الحربي والمروحي الروسي والأسدي عشرات الغارات الجوية على مدن وبلدات كفرزيتا واللطامنة ومورك والزكاة والصياد والسرمانية وتل ملح والجبين.

استهدفت فصائل المعارضة بصواريخ الغراد معاقل الأسد في قريتي خطاب والمجدل شمال حماة، كما تمكنوا من تدمير رشاش دوشكا وقتل طاقمه.


درعا::
قام مجهولون بإغتيال خالد اللطفية أحد عناصر المصالحة وعنصر سابق في الجيش الحر في مدينة نوى بالريف الشمالي الغربي، كما وقعت عملية إغتيال أخرى في مدينة طفس أدت لمقتل محمد البردان الذي التحق بقوات الأسد وكان عنصرا سابقا في الجيش الحر، بينما كانت عملية الإغتيال الثالثة بحق الخمسيني محمد الغانم من أمام منزله في بلدة المزيريب ويعرف عنه أنه من الداعمين للنظام.


اللاذقية::
تصدت فصائل الثوار لمحاولة قوات الأسد التقدم من جديد على محور الكبينة بجبل الأكراد بالريف الشمالي، حيث تمنوا من قتل وجرح العديد من العناصر وتم إجبارهم على التراجع، ترافقت محاولة التقدم مع غارات جوية وقصف مدفعي وصاروخي عنيف جدا.

الأكثر قراءة