نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 14-11-2019

14.تشرين2.2019

ادلب::
شن الطيران الحربي الروسي والمروحي الأسدي عشرات الغارات الجوية على مدينة كفرنبل وبلدات الشيخ مصطفى وحزارين والمشيرفة ومعرة حرمة وأم الخلاخيل والزرزور وأم جلال والهلبة ومعرزيتا وبسقلا وسفوهن وأرينبة، ما أدى لإستشهاد طفلين وإصابة والدتهم في معرة حرمة، كما قصفت مدفعية الأسد بلدات التح وتحتايا وتل دم.

تمكنت فصائل الثوار من تدمير عربة "بي أم بي" على محور "كفريدون" بالريف الجنوبي بعد استهدافها بصاروخ موجه، كما استهدفوا بقذائف المدفعية الثقيلة تجمع لقوات الأسد على محور الويبدة بالريف الشرقي.


درعا::
استهدف مجهولون بقاذفات "أر بي جي" والأسلحة الخفيفة والقنابل اليدوية عدة نقاط لقوات الأسد في مدينة جاسم، ما أدى لسقوط عدد من القتلى والجرحى.


اللاذقية::
معارك عنيفة جدا على جبهات تلال كبينة في محاولة جديدة ومستمرة من قوات الأسد للسيطرة على المنطقة، تمكنت فيها فصائل الثوار من صد الهجوم وقتل ما لا يقل عن 10 عناصر وجرح 12 أخرين، وتدور المعارك وسط غارات جوية مكثفة من الطائرات الحربية والمروحية وعشرات القذائف والصواريخ.


الحسكة::
تمكن الجيش الوطني السوري من السيطرة على قرية العريشة بمحيط مدينة تل تمر بالريف الشمالي، بعد اشتباكات ضد قوات قسد والأسد.

الأكثر قراءة