نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 22-01-2020
نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 22-01-2020
● النشرات الساعية ٢٢ يناير ٢٠٢٠

نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 22-01-2020

حلب::
شن الطيران الحربي والمروحي الروسي والأسدي عشرات الغارات الجوية استهدفت مدن وبلدات الأتارب وكفرناها وبشنطرة وخان العسل والمنصورة وكفرداعل وعنجارة وخلصة وخان طومان وبشقاتين والحميرة وحيان ومريود وزيتان ومناطق الراشدين والليرمون والصحفيين وجبل شويحنة، ما أدى لسقوط شهيدتين في الأتارب وشهيد في الحميرة.

ألقت مروحية تابعة للنظام أحد براميلها بالخطأ على موقع لقوات الأسد بالقرب من سد شغيدلة بالريف الجنوبي ما أدى لسقوط قتلى وجرحى.

أعلنت فصائل الثوار عن استهدافها مواقع تابعة للمليشيات الإيرانية في قرية الوضيحي بالريف الجنوبي.

أعلنت فصائل الثوار عن تدمير مربض مدافع هاون لقوات الأسد ومقتل عدد من العناصر على محور منيان غربي مدينة حلب إثر استهدافهم بصاروخ موجه.


ادلب::
شن الطيران الحربي والمروحي الروسي والأسدي عشرات الغارات الجوية استهدفت مدن وبلدات معرة النعمان وسرجة والشيخ أدريس ودير سنبل وكفروما وحيش وتل كرسيان وبزابور والبارة والغدفة ومعردبسة ومعرشورين وتل دبس وقمحانة وتلمنس وخان السبل والدير الشرقي ودانة المعرة وبابيلا ومعصران وحنتوتين وحاس، ما تسبب بسقوط شهيد في بلدة تلمنس.

استهدفت فصائل الثوار بصواريخ الغراد نقاط عسكرية تابعة لقوات الأسد في منطقة أبو دفنة بالريف الجنوبي محققين إصابات مباشرة.


حماة::
ألقت مروحيات النظام براميلها المتفجرة على محيط قرية زيزون بالريف الغربي، ترافقت مع قصف مدفعي على بلدتي الزيارة والقرقور.


الحسكة::
اعتقلت قسد عدد من الشبان في مدينة القامشلي بهدف سوقهم للخدمة الإلزامية

اعتقلت قسد عدد من النساء والأطفال في مخيم الهول للتحقيق معهم على خلفية ازدياد عمليات الطعن وحرق الخيم في قسم الذي يحتوي على عناصر من داعش.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ