نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 25-03-2019
نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 25-03-2019
● النشرات الساعية ٢٥ مارس ٢٠١٩

نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 25-03-2019

حلب::
سقوط شهيد طفل وعدد من الجرحى في قرية العثمانية بالريف الجنوبي جراء قصف مدفعي من قبل قوات الأسد، كما قصف المدفعية قرية القراصي بالريف الجنوبي وبلدة حيان بالريف الجنوبي.


ادلب::
قصف مدفعي من قبل قوات الأسد على بلدات تحتايا والتمانعة بالريف الجنوبي.

انفجرت عبوة ناسفة استهدفت سيارة في شارع القصور بمدينة ادلب أدت لإصابة مدني بإصابة متوسطة، بينما تم تفكيك عبوة ناسفة في منطقة المهندسين.

سيرت القوات التركية دورية جديدة ضمن المنطقة منزوعة السلاح بريفي إدلب وحماة، انطلقت من نقطة الصرمان بريف إدلب الشرقي باتجاه نقطة مورك بريف حماة الشمالي، وحلقت بالتزامن طائرات حربية تركية في الأجواء.

مقتل نازح في مخيمات الكرامة في أطمة بالريف الشمالي جراء إطلاق عناصر تابعين لهيئة تحرير الشام النار عليه،، وذلك أثناء خروج مظاهرة احتجاج للنازحين ضد تصرفات عناصر في الهيئة.


حماة::
قصف مدفعي من قبل قوات الأسد على مدن اللطامنة وكفرزيتا وبلدة الأربعين وحصرايا بالريف الشمالي وعلى قريتي الشريعة والحويز بالريف الغربي.

استهدفت هيئة تحرير الشام بقذائف المدفعية معاقل الأسد في مدينة محردة بالريف الغربي.


ديرالزور::
عُثر على 3 جثث مجهولة الهوية عليها آثار إطلاق رصاص في بادية الجحيف بالريف الغربي.

سمحت قوات الأسد لأهالي قرى ريف البوكمال بالعودة الى منازلهم خلال الأيام القليلة الماضية، حيث سمح بعودة الأهالي على شكل مجموعات حصراً، فيما ما تزال قوات الأسد والحرس الثوري الإيراني متواجدون في عدد من المنازل التي اتخذوها مقرات عسكرية.


الحسكة::
بسبب ارتفاع منسوب المياه والسيول الجارفة تم إغلاق معبر سيمالكا الواصل بين مناطق قسد و إقليم كردستان العراق.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ