نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 4-12-2014
نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 4-12-2014
● النشرات الساعية ٤ ديسمبر ٢٠١٤

نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 4-12-2014

دمشق::
أعلنت جبهة النصرة عن تفجير عبوة ناسفة في منطقة حاميش ببرزة مقابل المول مما أدى لقتل أربعة من عناصر الأسد , في حين دارت اشتباكات متقطعة على أطراف حي جوبر .

ريف دمشق::
إشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الأسد على الجبهة الشرقية لمدينة داريا , بالتزامن مع عمليات قنص متبادلة بين الطرفين في محيط المخابرات الجوية ومبنى المحافظة في مدينة عربين , في حين سجل سقوط أربع صواريخ أرض أرض على أطراف بلدة زبدين , ومن جهة اخرى سقط عدد من الجرحى جراء غارات طيران الاسد الحربي على ( ديرالعصافير , وزبدين ) .

حمص::
إستهدفت قوات الأسد مساء أمس حي الحمراء بقذيفتي هاون مما أدى لسقوط بعض الجرحى من المدنيين , كما استهدفوا صباح اليوم برصاص القناص المدنيين في حي الوعر أدى لاصابة سيدة وطفل بجروح خطيرة .

درعا::
اشتباكات متقطعة بين الثوار وقوات الأسد على طريق (الصنمين الحارة) , بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي استهدف ( السهول الغربيه لبلدة عتمان , ومدينة الشيخ مسكين , وبلدة المزيريب ) , في حين القى الطيران المروحي البراميل المتفجرة على ( مدينتي الشيخ مسكين , وانخل , وبلدة المزيريب ) .

ديرالزور::
سيطر تنظيم الدولة على محطة المياه المجاورة لمطار ديرالزور العسكري بعد معارك عنيفة مع قوات الاسد , كما استهدف التنظيم قرية الجفرة بالمدفعية الثقيلة و راجمات الصواريخ , بالتزامن مع قصف مدفعي من قوات الأسد استهدف ( محيط المطار العسكري , و قرى المريعية ومراط ومظلوم ) , ومن ناحية اخرى شن طيران الأسد الحربي الحربي غارات جوية على منطقة حويجة صكر .

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ