نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 04-01-2016
نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 04-01-2016
● النشرات الساعية ٤ يناير ٢٠١٦

نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 04-01-2016

 

 

ريف دمشق::
في الريف الغربي تمكن الثوار في مدينة داريا من إحباط محاولة جديدة لقوات الاسد التسلل والتقدم من الجبهة الشمالية الغربية ما أدى لسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف قوات الاسد تلا المحاولة الفاشلة قصف مدفعي عنيف على المنطقة وقامت المروحيات بإلقاء أكثر من 16 برميل متفجر على منازل المدنيين.


حلب::
غارات من طيران العدو الروسي على مدينة مارع بالريف الشمالي،  وفي خبر أخر قالت وكالة أعماق التابعة لتنظيم الدولة  أن أحد عناصرها نفذ عملية انتحارية بشاحنة مفخخة استهدفت قوات الاسد في قرية النجارة بمحيط مطار كويرس العسكري، أما بالريف الشرقي فقد شن طيران يعتقد أنه تابع للتحالف الدولي غارة جوية على مدينة منبج فجرا اليوم، في حين شن طيران العدو الروسي غارات جوية على مدينة الباب أدت لإستشهاد شخصين وسقوط جرحى، وفي مدينة حلب استهدف الثوار بقذائف المدفعية الهاون معاقل الاسد في منطقة ‏الملاهي و‏مناشر منيان، في حين سقطت قذائف هاون على حي الشيخ مقصود دون تسجيل أي اصابة.


حماة::
تمكن الثوار في الريف الشرقي من تحرير حاجز الناصرية وقتلوا وجرحوا عدا من قوات الاسد وغنموا أسلحة وذخائر، وفي الريف الشمالي استهدف الثوار بقذائف المدفعية تجمعات لقوات الاسد على حاجزي المصاصنة والبويضة محققين اصابات مباشرة.


حمص::
تستمر الاشتباكات في الريف الشرقي بين تنظيم الدولة وقوات الاسد في محيط مدينة القريتين وسط غارات جوية من الطيران الروسي ، وفي الريف الشمالي شن طيران الاسد الحربي غارات جوية على بلدة عزالدين دون تسجيل سقوط أي اصابة.


درعا::
شن طيران الاسد الحربي غارات جوية على مدينة الشيخ مسكين وسط اشتباكات متقطعة على جبهات المدينة الشمالية، بينما تعرضت مدينة نوى لقصف مدفعي من قبل قوات الاسد.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ