نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 09-01-2016
نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 09-01-2016
● النشرات الساعية ٩ يناير ٢٠١٦

نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 09-01-2016

 

 

ريف دمشق::
قصف بالصواريخ العنقودية على مدينة دوما ما أدى لسقوط جرحى من المدنيين، وسقط أيضا شهيدة وعدد من الجرحى في مدينة سقبا جراء قصف مدفعي، وفي الغوطة الغربية فقد ألقت مروحيات الاسد براميل متفجرة على منازل المدنيين في مدينة داريا.


حلب::
اشتباكات عنيفة في الريف الجنوبي والثوار يستهدفون معاقل المليشيات الشيعية بقذائف المدفعية الثقيلة ويحققون اصابات مباشرة، وفي الريف الشمالي شن طيران العدو الروسي غارات جوية على مدينتي ديرجمال وتل رفعت وعلى محيط مطار "منغ" المحرر، في حين شن طيران التحالف الدولي غارات جوية على محيط جامعة الاتحاد جنوب مدينة منبح الواقعة تحت سيطرة تنظيم الدولة.


حماة::
قصف مدفعي على قرية السرمانية بسهل الغاب بالريف الغربي من قبل قوات الاسد في معسكر جورين.


ادلب::
شن طيران العدو الروسي غارات جوية على مدينتي سراقب معرة النعمان أدت لسقوط عدد من الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين، وفي خبر منفصل استهدف جيش الفتح بلدتي كفريا والفوعة وذلك ردا على القصف الذي تعرضت له بلدة بنش يوم أمس والذي أدى لسقوط عدد من الجرحى في صفوف المدينين


حمص::
الطيران المروحي يلقي براميل متفجرة على بلدة تيرمعلة في الريف الشمالي دون وقوع أي اصابة في صفوف المدنيين.


درعا::
اشتباكات عنيفة في مدينة الشيخ مسكين وسط غارات جوية مكثفة وعنيفة ترافقت مع قصف صاروخي ومدفعي على منازل المدنيين، في حين تعرضت بلدة إبطع لقصف مدفعي استهدف المدنيين.


ديرالزور::
اشتباكات عنيفة على جبهتي حيي الحويقة والرشدية بمدينة ديرالزور بين تنظيم الدولة وقوات الاسد.


الرقة::
اشتباكات عنيفة بين تنظيم الدولة وقوات سوريا الديمقراطية في أطراف بلدة عين عيسى الجنوبية ما أدى لسقوط قتلى وجرحى من الطرفين.


اللاذقية::
شن طيران العدو الروسي غارات جوية على اطراف بلدة كنسبا دون ورود أنباء عن سقوط أي اصابة، كما استهدفت قوات الاسد جبلي الاكراد والتركمان بصواريخ ارض ارض اضافة للقصف الصاروخي والمدفعي المتواصل.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ