نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 27-04-2016
نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 27-04-2016
● النشرات الساعية ٢٧ أبريل ٢٠١٦

نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 27-04-2016

 

 

ريف دمشق::
استهدف الثوار بالرشاشات الثقيلة معاقل الاسد على جبهة تل الصوان بالغوطة الشرقية محققين اصابات مباشرة.


حلب::
تمكن تنظيم الدولة من السيطرة على قرى دوديان والفيروزية وتليل الحصن وجازر ويحمول بالريف الشمالي بعد معارك عنيفة ضد الثوار، كما استهدف التنظيم مدينة مارع بالقذائف المدفعية أوقعت أضرار مادية فقط، وفي شمال حلب تستمر قوات الأسد بمحاولة التقدم على جبهات حندرات لكن الثوار تمكنوا من التصدي لهم، أما في الريف الجنوبي فقد جرت اشتباكات عنيفة على جبهة تل ممو، كما تعرضت بلدتي العيس والزيارة لقصف مدفعي عنيف من قبل قوات الأسد، أما في مدينة حلب فما تزال قوات الأسد تستهدف المدنيين بشكل مباشر حيث شن الطيران الحربي غارات جوية على أحياء الراشدين والميسر والبياضة، وسقطت عدة قذائف وصواريخ أرض ارض على أحياء الأنصاري الشرقي ودوار ‏جسر الحج وصلاح الدين وباب الحديد وأقيول ومحيط باب قنسرين.


حماة::
قصف صاروخي عنيف على احياء مدينتي كفرزيتا واللطامنة وبلدات عطشان ام حارتين وحصرايا والزكاة بالريف الشمالي دون تسجيل سقوط أي اصابات بين المدنيين.


ادلب::
اغتال مجهولون القيادي في لواء أنصار الحق التابع لحركة أحرار الشام الاسلامية بإنفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته قرب بلدة معصران، وفي سياق منفصل شب حريق في الفرن الالي ببلدة سرمدا اودى بحياة 3 اشخاص من عمال الفرن دون معرفة سبب الحريق.


حمص::
قال وكالة أعماق انها تصدت لهجوم من قبل قوات الأسد شمال شرق مدينة تدمر أوقعت فيه عدد من القتلى والجرحى، كما شن الطيران الحربي غارات جوية على محيط قرية أم قبيبة بريف تدمر.


ديرالزور::
قصف مدفعي من قبل قوات الأسد على قريتي قرية محميدة والحصان دون وقوع إصابات بين المدنيين.


اللاذقية::
استمرار الاشتباكات العنيفة في محيط بلدة كبينة بجبل الأكراد في محاولة مستمرة من قبل قوات الأسد للسيطرة على البلدة وسط قصف مدفعي وصاروخي وغارات جوية من الطيران الحربي والمروحي.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ