نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 31-12-2015
نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 31-12-2015
● النشرات الساعية ٣١ ديسمبر ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 31-12-2015

 

 

دمشق::
اشتباكات متقطعة جرت على أطراف مخيم اليرموك بين الثوار وقوات الأسد وسط قصف بقذائف الهاون على المنطقة من قبل الأخير.


ريف دمشق::
اشتباكات عنيفة جدا في منطقة المرج بالغوطة الشرقية على جبهة بلدة مرج السلطان حيث تمكن الثوار من استعادة السيطرة على عدة مزارع من بينها مزارع حرستا القنطرة ونقاط مهمة، وتجري الان اشتباكات عنيفة جدا على أطراف البلدة في محاولة من الثوار استعادها وقد قتلوا وجرحوا العديد من قوات الاسد في المنطقة.


حلب::
نبدأ التقرير من الريف الشمالي حيث شن طيران العدو الروسي غارات جوية على مركز إيواء للنازحين وعلى منازل المدنيين في مدينة إعزاز أدت لسقوط 3 شهداء وعدد من الجرحى جميعهم من المدنيين والنازحين، كما شن ذات الطيران غارات جوية على بلدة تل جبين دون تسجيل سقوط أي إصابة.


حماة::
من الريف الجنوبي نبدأ اخبار المحافظة حيث جرت اشتباكات عنيفة جدا في محاولة من قوات الاسد التقدم والتسلل الى قرية ‏الرملية، كما قام الثوار بتفجير لغم أرضي عند مفرق قرية ‫الرعبون من جهة قرية ‫‏سريحين بعناصر قوات الأسد خلال محاولتهم التقدم بإتجاه قرية ‏جنان ما ادى لمقتل وجرح عدد منهم، بينما تتقدم قوات الاسد في المنطقة وتسيطر على عدة نقاط.


ادلب::
شن طيران العدو الروسي غارات جوية على أطراف مدينة سراقب دون تسجيل سقوط اي اصابة.


حمص::
من الريف الشرقي حيث شن طيران العدو الروسي غارات جوية عنيفة جدا على مدينة تدمر استهدفت معمل الملح والفرن الألي و مركز الساحة العامة و محيط الفرن الغربي والكنيسة الوحيدة و مسجد عمر بن الخطاب ما ادى لوقوع شهداء و وجرحى ممن تبقى من المدنيين في المدينة المنكوبة، أما في الريف الشمالي فقد شن طيران العدو الروسي غارات حوية على قرى القنيطرات وتلول الحمر وعيدون وديرفول أدت لسقوط عدد من الجرحى وسط قصف مدفعي وصاروخي على منازل المدنيين، كما تعرضت مدينة تلبيسة لقصف مماثل من المدفعية والدبابات.


درعا::
تستمر الاشتباكات في مدينة الشيخ مسكين لليوم الرابع وسط غارات جوية عنيفة جدا منذ الصباح ولغاية اللحظة حيث ما تزال طائرات العدو الروسي تحلق في الأجواء وتشن غارتها على المدنيين.


ديرالزور::
شن طيران الاسد الحربي غارات جوية على بلدة الجفرة الواقعة بمحيط مطار ديرالزور العسكري.


القنيطرة::
اشتباكات عنيفة جدا في قرية الصمدانية الغربية وسط قصف جوي ومدفعي عنيف تمكنت خلالها قوات الأسد من بسط سيطرتها على القرية وتتقدم بإتجاه الحميدية، في حين استهدف الثوار بقذائف الهاون معاقل الأسد في مدينة البعث.


اللاذقية::
شن طيران العدو الروسي غارات جوية عنيفة على المناطق والبلدات المحررة في جبلي الاكراد والتركمان وسط اشتباكات متقطعة على عدة جبهات.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ