نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 03-02-2015
نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 03-02-2015
● النشرات الساعية ٣ فبراير ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 03-02-2015

 

 

دمشق::
اشتباكات عنيفة على عدة جبهات في حي جوبر تزامنا مع غارتين من الطيران الحربي على الحي مترافق مع قصف مدفعي عنيف.


ريف دمشق::
الطيران المروحي يلقي برميلين متفجرين على مزارع مخيم خان الشيح، و5 غارات جوية من الطيران الحربي استهدفت  محيط أوتوستراد السلام.


حلب::
اشتداد وتيرة المعارك على جبهة البريج بعد تحرير تلة المياسات، والطيران المروحي يلقي 4 براميل متفجرة بالترافق مع قصف صاروخي ومدفعي عنيف، كما أغارت الطائرات الحربية على منطقة حندرات.


حماة::
اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الاسد على جبهة قرية عيدون بالريف الجنوبي، في حين ألقت مروحيات الأسد براميلها المتفجرة على مدينتي كفرزيتا واللطامنة وبلدات عيدون و التلول والدمينة والصياد.


ادلب::
استهدف الثوار بالرشاشات الثقيلة وقناصات الدوشكا قوات الاسد وشبيحته في قريتي الفوعة وكفريا، في حين ألقت مروحيات الأسد براميلها المتفجرة على كل من الخزانات بمدينة خان شيخون وعلى اطراف بلدة الهبيط و بلدة التمانعة.


درعا::
شن الطيران الحربي 5 غارات جوية على مدينة جاسم، بينما ألقت المروحيات براميلها المتفجرة على بلدات زمرين وعتمان وعلى أحياء درعا البلد، كما قصفت مدفعية الأسد بلدة المزيريب.


ديرالزور::
الاشتباكات العنيفة مستمرة في حي الصناعة وحويجة صكر بين تنظيم الدولة وقوات الاسد، حي ألقت المروحيات برميلين متفجرين على أطراف حويجة صكر وتعرضت مناطق الاشتباكات لقصف مدفعي عنيف، كما جرت اشتباكات عنيفة منذ الصباح بالقرب من مبنى الاذاعة والتلفزيون (الحجيف) في ريف دير الزور الغربي، في حين استهدف تنظيم الدولة معاقل قوات الاسد المتمركزين على الجبل بقذائف المدفعية، وفي سياق متصل شنت طائرات الأسد الحربي غارات جوية مكثفة على حاجز جميان وعلى منطقة حويجة صكر وقرية الجفرة، وتعرض حي خسارات لقصف مدفعي عنيف.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ