نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 11-11-2014
نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 11-11-2014
● النشرات الساعية ١١ نوفمبر ٢٠١٤

نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 11-11-2014


دمشق::
اشتباكات متقطعة في حي جوبر الدمشقي , وسط غارات من الطيران الحربي على الحي .


ريف دمشق::
استهدف عناصر من جبهة النصرة معاقل قوات الاسد في صيدنايا بقذائف الدبابات . كما دارت اشتباكات عنيفة على اطراف مدينة دوما من جهة مخيم الوافدين , بالتزامن مع غارة للطيران الحربي استهدفت مدينتي دوما وداريا  .


درعا::
تمكن الثوار من تحرير المنطقة الشمالية الشرقية بمدينة الشيخ مسكين بعد اشتباكات عنيفة دارت مع قوات الأسد , وفي درعا البلد اغتالت مجموعة مجهولة الهوية الشيخ احمد كساب المسالمة وهو أحد الشرعيين المستقلين , في حين استهدف القصف المدفعي و الرشاشات الثقيلة التابعة لقوات الأسد بلدة عتمان والكرك الشرقي ومدينة الحراك سقط فيها جرحى واصابات خطيرة , وغارات من الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مدينة بصرى الشام و بلدة إبطع .


حلب::
دارت اشتباكات متقطعة بين الثوار وقوات الاسد في جبهة سيفات , ومن جهة اخرى غارات من الطيران الحربي إستهدفت منطقة قبر الانكليزي .


إدلب::
قصف من الطيران الحربي والمروحي بالرشاشات الثقيلة والبراميل المتفجرة يستهدف مدينة سرمين وبلدة تلمنس , نتج عنها سقوط شهيد وعدد من جرحى


حماة::
إشتباكات عنيفة دارت بين عناصر تنظيم البغدادي وقوات الاسد على جبهة أبوالبلايا , في حين القى الطيران المروحي البراميل المتفجرة على مدينتي كفرزيتا, اللطامنة , و قرية الزكاة , وعطشان , كما سجل سقوط عدد من الجرحى في  قرية الزكاة , وغارات من الطيران الحربي على قرية القسطل في ناحية عقيربات .


ديرالزور::
اشتباكات متقطعة في حي الصناعة بين قوات الاسد وتنظيم البغدادي , بالتزامن مع قصف مدفعي يستهدف أحياء مدينة ديرالزور


حمص::
دارت اشتباكات بين تنظيم البغدادي وقوات الأسد في محيط حقل شاعر , ومن جهة اخرى قصف بالرشاشات الثقيلة من قبل قوات الاسد يستهدف حي الوعر


الحسكة::
اشتباكات عنيفة في ريف راس العين الجنوبي بين تنظيم البغدادي ومسلحي الحماية الشعبية الكردية .

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ