نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 12-11-2014
نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 12-11-2014
● النشرات الساعية ١٢ نوفمبر ٢٠١٤

نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 12-11-2014

دمشق::
دارت الاشتباكات بين كتائب الثوار وقوات الأسد على أطراف حي القابون ، ومن جهة منفصلة تم الإعلان عن وفاة المعارض نعمان الحجة في سجون الاسد بعد اكثر من عامين على اعتقاله، وهو عضو في حزب الاتحاد الاشتراكي.

 

ريف دمشق::
تعرضت بلدة الطيبة لقصف مدفعي من قبل قوات الاسد, في حين تستمر قوات الأسد في حملتها الشرسة على بلدة بدا بمنطقة القلمون لليوم الثالث على التوالي، حيث يقومون بإحراق المنازل وسرقتها واعتقال عدد من أهالي .

 

حماة::
تمكن الثوار من قتل عنصرين لقوات الاسد وجرح أخر في كمين على طريق (حماة-معرشحور) بالريف الشرقي , كما استهدف الثوار بقذائف الهاون معاقل قوات الاسد في مدينة مورك , في حين شن الطيران الحربي غارات جوية على قرى القسطل والسويطيرة والعالية والمعضمية بناحية عقيربات .

 

درعا::
قصف من قوات الأسد بعربات الشيلكا يستهدف بلدة عتمان، كما شن طيران الأسد الحربي غاراته على اطراف بلدة إبطع و مدينة الشيخ مسكين , في حين القى الطيران المروحي برميل متفجرة  على السهول الغربية لبلدة الفقيع .

 

ديرالزور::
اشتباكات متقطعة من جهة منطقة حويجة صكر بين تنظيم البغدادي وقوات الاسد وسط قصف مدفعي على المنطقة من قبل الاخير , ومن جهة أخرى شنت طائرات التحالف الدولي غارتها على منطقة المصنع في مدينة البوكمال.

 

حمص::
سقوط شهيد وعدد من الجرحى جراء إلقاء الطيران المروحي برميل متفجر على مدينة الرستن.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ