نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 14-03-2015
نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 14-03-2015
● النشرات الساعية ١٤ مارس ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 14-03-2015

دمشق::
شن طيران الاسد الحربي عدة غارات جوية على حي جوبر ، في حين سقطت قذيفة هاون في حديقة المدرسة الأميركية في حي أبو رمانة و أخرى على سطح بناء سكني قرب حديقة الجاحظ .

ريف دمشق::
إرتقى شهيدين وسقط العديد من الجرحى نتيجة شن طيران الاسد الحربي غارات على مدينة دوما ، وتعرضت مدن وبلدات الغوطة الشرقية لقصف مدفعي ، بينما القى الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مدينة الزبداني ، في حين أصيب عدد من الاشخاص بجروح نتيجة قصف من قبل قوات الأسد بالرشاشات على طريق "مقيليبة-زاكية" .

حلب::
شن طيران الاسد الحربي غارات على كل من مدينتي مارع وتل رفعت ومنطقة القبر الإنكليزي وطريقي "كفر كلبين" و "غازي عنتاب" بالقرب من مول الكارفور ، و أدى ذلك لسقوط جرحى في مارع وتل رفعت وطريقي كفركلبين و غازي عنتاب- .

إدلب::
ألقى الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مدينة خان شيخون ، وشن الطيران الحربي غارات على مدينة تفتناز ومدينة بنش .


حمص::
إستهدف الثوار معاقل قوات الاسد وشبيحته في قرية المشرفة بعدد من صواريخ محلية الصنع ، بينما ألقى الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مدينة تلبيسة ، و قصفت قوات الاسد أحياء المدينة بالمدفعية ، مما أدى لإرتقاء شهيد و سقوط العديد من الجرحى في صفوف المدنيين ، في حين قامت قوات الأسد بإستهداف حي الوعر بالرشاشات الثقيلة .

حماة::
استهدف الثوار تجمعات قوات الأسد وميليشياته في محيط مدينة مورك بمدفع 122 ، في حين القى الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مدينتي اللطامنة و كفرزيتا وقريتي ‫الزكاة‬ وحصرايا ، وشن طيران الاسد الحربي غارات على قرى مسعدة و عقيربات و حمادة عمر وام الريش.

درعا::
ألقى الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على كل من مدن إنخل والشيخ مسكين وبلدات عقربا و الفقيع و ابطع وكفرناسج ومحيط كفرشمس ، وشن الطيران الحربي غارات على بلدات سملين و المزيريب و عتمان وصيدا و أحياء مدينة درعا البلد ، بينما تعرضت بلدة النعيمة لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد .

ديرالزور::
ارتقى شهيد مدني وسقط عدد من الجرحى نتيجة شن طيران الاسد غارة على جنازة في بلدة البوليل ، بينما تعرض حي المطار القديم لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد.

اللاذقية::
قصف من الطيران الحربي استهدف منطقة سلمى .

القنيطرة::
قصف من الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة إستهدف قرية سويسة وبلدة نبع الصخر ، وشن الطيران الحربي غارة على بلدة مسحرة .

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ