نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 16-03-2015
نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 16-03-2015
● النشرات الساعية ١٦ مارس ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 16-03-2015

ريف دمشق::
إشتباكات عنيفة بين الثوار وعناصر من حزب الله الارهابي في جرود بلدتي نحلة‬ وفليطة، بالتزامن مع قصف مدفعي يستهدف المنطقة، كما ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على مدينة داريا.


حماة::
الطيران المروحي يستهدف مدينة اللطامنة وكفرزيتا بالبراميل المتفجرة ما ادى لسقوط شهيدين في اللطامنة، كما شن الطيران الحربي غارته على قريتي أبو جبيلات والقسطل.


ادلب::
شن الطيران الحربي غارات جوية على مدن تفتناز وبنش ومعرة مصرين وكفرنبل وعلى الطريق الواصل بين مدينة كفرنبل و حزارين وعلى قرية افس، بينما ألفت مروحيات الأسد براميلها على اطراف بلدتي معرة حرمة والشيخ مصطفى وعلى بلدات الهبيط وتل عاس والنقير.


درعا::
ألقت مروحيات الأسد براميلها المتفجرة على بلدات كفرناسج والطيحة ونهح ومعربة والمزيريب وعلى تلي عنتر والعلاقية وعلى سهول كفرشمس الشمالية والمنطقة الواقعة بين درعا البلد وحي طريق السد وعلى مدينة الشيخ مسكين، في حين سقط شهيدين وعدد من الجرحى جراء القاء براميل متفجرة على منازل المدنيين في بلدة اليادودة، بينما شن الطيران الحربي غارات جوية على مدينة انخل وبلدتي ابطع وبصرالحرير، وتعرضت بلدي كفرناسج والطيحة لقصف مدفعي عنيف.


ديرالزور::
انسحبت قوات الاسد من منطقة الشولا بريف ديرالزور بعدما كانت يوم الأمس قد سيطرت على عدة مواقع فيها، حيث تراجعت الى مناطق سيطرتها سابقاً في منطقة المالحة بعد معارك عنيفة بيتها وبين تنظيم الدولة.


الرقة::
شن طيران التحالف الدولي 4 غارات على مركز بريد حزيمة شمال مدينة الرقة.


القنيطرة::
استهدف الثوار بقذائف الهاون معاقل الاسد في تل كروم وبلدة جبل وحققوا إصابات في قوات الأسد، في حين ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على بلدة ام باطنة.


اللاذقية::
الطيران المروحي يلقي براميل متفجرة على قرى في جبل الأكراد.


الحسكة::
سيطر تنظيم الدولة على 3 قرى في ريف رأس العين الجنوبي وهي المدان والحواس والذيبان، حيث سمع صباحا صوت دوي انفجار عنيف في ريف رأس العين لم بتبين سببه بعد.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ