نشرة أخبار الساعة 12 ظهراً لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 07-03-2015
نشرة أخبار الساعة 12 ظهراً لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 07-03-2015
● النشرات الساعية ٧ مارس ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 12 ظهراً لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 07-03-2015

دمشق::
شن طيران الأسد الحربي غارة جوية على حي جوبر .

ريف دمشق::
إرتقى خمسة شهداء و سقط عدد من الجرحى نتيجة شن طائرات الأسد الحربية غارة على مدينة دوما بالغوطة الشرقية ، وبث ناشطون شريطا مصورا يظهر اشلاء الشهداء متناثرة ، كما و شن طيران الأسد الحربي غارة جوية على بلدة بيت سحم جنوب دمشق ، و يأتي ذلك في ظل الخلافات بين المدنيين وجبهة النصرة في البلدة ، في حين ﺳﻘﻁت ﺛﻼﺛﺔ ﻗﺬﺍﺋﻒ ﻫﺎﻭﻥ على ﻣﺤﻴﻂ ﻣﺨﻴﻢ ﺧﺎﻥ ﺍﻟﺸﻴﺢ.

حلب::
تمكّن الثوار من تحرير تلة المضافة الواقعة بين كتيبة حندرات و المخيم و المطلة على سجن حلب ، وسط إستمرار الإشتباكات العنيفة في المنطقة ، وقام الطيران المروحي بإستهداف الثوار على أطراف القرية بالبراميل المتفجرة .

إدلب::
قصف من الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مدينة خان شيخون .


حماة::
قصف من الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مدينتي كفرزيتا واللطامنة ، في حين سقط جرحى وتهدم منزل جراء شن الطيران الحربي غارات جوية على قرى حمادى عمر والنعيمية وجروح .

حمص::
قصف من الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة إستهدف مدينة تلبيسة .

درعا::
ألقى الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على كل من محيط بلدة كفرشمس وبلدتي إبطع و والمال ، وشن الطيران الحربي غارات جوية على مدينة الشيخ مسكين وبلدات الفقيع و عقربا و الطيحة و محيط تل عنتر ، وتعرضت بلدة ابطع لقصف مدفعي من قبل قوات الاسد .


اللاذقية::
كتائب الثوار تستهدف معاقل قوات الأسد في جبل دورين بالرشاشات الثقيلة ، وقام الثوار أيضا بدك معاقل قوات الأسد في كل من برج تلا و انباته بجبل الأكراد بقذائف الهاون .
 
القنيطرة::
قصف من الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة إستهدف بلدة مسحرة .

الحسكة::
اشتباكات بين تنظيم الدولة وقوات الحماية الشعبية في ريف بلدة تل تمر وسط قصف متبادل من الطرفين ، كما وتدور اشتباكات بين تنظيم الدولة من جهة وقوات الحماية الشعبية و قوات الأسد من جهة أخرى في ريف بلدة تل براك .

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ