نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 02-04-2015
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 02-04-2015
● النشرات الساعية ٢ أبريل ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 02-04-2015

دمشق::
إستمرار الاشتباكات بين تنظيم الدولة وأكناف بيت المقدس في مخيم اليرموك تزامنا مع سقوط عدة قذائف هاون على المخيم، في حين شن الطيران الحربي 4 غارات جوية على حي جوبر بالتزامن مع الاشتباكات المستمرة على محاور طيبة والمناشر وعارفة.


ريف دمشق::
اشتباكات متقطعة على الجبهة الشمالية في مدينة داريا بين الثوار وقوات الأسد في حين تعرضت المدينة لقصف بقذائف الهاون والمدفعية، كما ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على مدينة الزبداني ومزرعة بيت جن و مغر المير  و مزارع مخيم خان الشيح، كما شن الطيران الحربي غاراته على مدينة دوما.


حلب::
سقوط شهداء وعدد من الجرحى بينهم حالات خطيرة في حي الفردوس جراء إلقاء الطيران المروحي برميل متفجر سقط على أحد الأسواق في الحي، كما سقط برميل متفجر على حي السكري.


حماة::
ألقى الطيران المروحي البراميل المتفجرة على قرى عطشان الزكاة، وشنت طاشرات الأسد الحربية غارات جوية على قرية حمادي عمر وبلدة عقيربات.


ادلب::
غارتان من الطيران الحربي على محيط مطار أبو الظهور العسكري وعلى بلدتي معرة مصرين وقميناس ومدينتي بنش وسراقب.


حمص::
مجزرة مروعة قام بها الطيران المروحي في بلدة الغنطو حيث ألقت براميلها المتفجرة على المدنيين ما سبب بسقوط خمسة شهداء وعشرات الجرحى معظمهم من الاطفال والنساء، كما تعرضت احياء مدينة تلبيسة لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد.


درعا::
مجزرة مروعة قامت بها مروحيات الاسد حيث قامت بإلقاء براميلها المتفجرة على منازل المدنيين في بلدة عقربا سقط جراءها 9 شهداء والعديد من الجرحى بينهم حالات خطيرة.، كما سقط أيضا 5 شهداء جراء القصف المدفعي على مدينة داعل، وسقط شهيد في مدينة كفرشمس وعدد من الجرحى جراء الغارات الجوية على منازل المدنيين، وما تزال المروحيات الأسدية والطائرات الحربية ومدافع الأسد تلقي بحممها وقذائفها على مدن وبلدات وقرى محافظة درعا حيث تعرض كل من تل السمن ومدن داعل وبصرى الشام وطفس وإبطع و الشيخ مسكين وانخل و الحراك وبلدات كفرناسج والكرك الشرقي والغارية الشرقية والطيبة وسملين وعقربا والمال وزمرين واحياء درعا البلد لقصف مدفعي وصاروخي وغارات من الطيران الحربي والمروحي في نفس الوقت وبشكل كثيف وعنيف.
وفي سياق متصل فقد تمكن الثوار من تحرير سريتي ندى والعمان الواقعتان على الشريط الحدودي مع الأردن.


الحسكة::
قوات الحماية الشعبية الكردية تقصف بالمدفعية الثقيلة قريتي العوجة وتل شميران في ريف بلدة تل تمر.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ