نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 02-05-2015
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 02-05-2015
● النشرات الساعية ٢ مايو ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 02-05-2015

 

 

دمشق::
‫شنت طائرات الأسد الحربية عدة غارات جوية استهدف المناطق السكنية في حي جوبر كما تجري اشتباكات متقطعة على جبهات الحي.


ريف دمشق::
سقط 4 شهداء وعدد من الجرحى في بلدتي النشابية ومرج السلطان جراء غارات جوية استهدفت المدنيين وشنت الطائرات الحربية عدة غارات على بلدات زبدين ودير العصافير وبالا، وألقت المروحيات براميلها على مدينة داريا، وتعرضت مدينة الزبداني لقصف مدفعي عنيف.


حلب::
استشهاد طفلة وجرح عدد اخر من الأطفال في مدينة حريتان جراء انفجار قنبلة من مخلفات القنابل العنقودية التي تلقيها طائرات الأسد على المدنيين، كما سقط عدد من الجرحى في مدينة عندان جراء إلقاء براميل متفجرة على المدنيين، وسقط أيضا جرحى في منطقة قبر الإنكليزي شمال مدينة حلب جراء غارة من الطيران الحربي، كما أغار الطيران الحربي جمعية الكهرباء في خان العسل غرب مدينة حلب وألقت المروحيات براميلها على بلدة كفرناها.


حماة::
سقوط شهداء وجرحى في بلدة الحويز جراء إلقاء براميل متفجرة على المدنيين، وأيضاً سقط عدد من الجرحى في بلدة الحواش جراء سقوط برميل متفجر على منازل المدنيين.


ادلب::
سقوط شهيدتين وعدد من الجرحى في بلدة كفرعميم جراء إلقاء براميل متفجرة على منازل المدنيين، كما سقط جرحى في مدينة معرة النعمان جراء ألقاء المروحيات براميلها على رؤوس المدنيين وألقت أيضا براميل على بلدة معربليت، في حين شن الطيران الحربي غارته على بلدات كنصفرة وسراقب.


درعا::
جرت اشتباكات عنيفة على حاجزي "السوق" و "مفرق قيطة" بمدينة الصنمين إثر قيام قات الأسد باعتقال بعض المدنيين، في حين استشهدت طفلة وسقط عدد من الجرحى جراء إطلاق نار من الرشاشات الثقيلة وقذائف الهاون على احياء درعا البلد، كما واصل الطيران المروحي إلقاء براميله المتفجرة على مدن الشيخ مسكين والحراك وإبطع وبلدات نصيب وبصرالحرير.


ديرالزور::
سقوط شهداء وجرحى في حي المطار جراء غارة جوية على منازل المدنيين، كما نفذت طائرات الأسد مجزة مروعة في بلدة حطلة راح عدد كبير من الشهداء والجرحى جراء استهداف مناطق سكنية متفرقة في البلدة.


القنيطرة::
ألقت مروحيات الأسد براميلها المتفجرة على بلدتي عين التينة والسكرية.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ