نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 04-04-2015
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 04-04-2015
● النشرات الساعية ٤ أبريل ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 04-04-2015

 

 

دمشق::
ما تزال الاشتباكات العنيفة مستمرة بين تنظيم الدولة وعناصر من جبهة النصرة من جهة وكتائب اكناف بيت المقدس في مخيم اليرموك، حيث تمكن تنظيم الدولة من السيطرة على أغلب أحياء المخيم، في حين تشن قوات الأسد في نفس الوقت هجوما على الثوار وتتقدم في مناطق من المخيم أيضا، كما أن طائرات الأسد شنت غارتين جويتين ترافقت مع قصف بصواريخ الأرض ارض وقذائف المدفعية والهاون على مناطق سيطرة الثوار، أما في حي جوبر شرق العاصمة فقد شن طيران الأسد الحربي غاراته حيث تجري اشتباكات متقطعة على جبهات الحي المختلفة.


ريف دمشق::
ألقت مروحيات الأسد براميل متفجرة على أطراف مخيم خان الشيح وعلى المنطقة الواقعة بين دروشا وخان الشيح، كما تعرضت المزارع المحيطة بتلة الكابوسية ومزارع القصور بمخيم خان الشيخ لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد المتمركزين على تل الكابوسية.


حلب::
ألقت مروحيات الأسد المروحية براميلها على النقاط القريبة من منطقة البريج وعلى أوتوستراد مساكن هنانو، كما تعرضت منطقة الأبزمو لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد.


حماة::
ألقت مروحيات الأسد براميلها المتفجرة على مدينة اللطامنة وقرية لحايا، بينما شنت الطائرات الحربية غاراتها على قرى القسطل ورسم العوابد وقليب الثور.


ادلب::
ألقت مروحيات الأسد براميلها المتفجرة على مدينة إدلب المحررة وبلدة التمانعة وغارات من الطيران الحربي على مدينة تفتناز ومدينة معرة مصرين وبلدة كورين وعلى تل سلمو جنوب مطار ابو الظهور العسكري، وقصفت مدفعية الأسد بلدة مرعيان وبلدة إحسم.


حمص::
الطيران المروحي يلقي براميل متفجرة على مدينة الرستن، بينما تعرضت بلدة غرناطة لقصف بقذائف الهاون من قبل شبيحة الأسد.


درعا::
الطيران المروحي يلقي براميل متفجرة على بلدتي الغارية الغربية والشرقية ومدينتي جاسم وطفس وبلدة المزيريب وعلى تل الحارة سقط جراءها عدد من الشهداء والجرحى

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ