نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 08-05-2015
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 08-05-2015
● النشرات الساعية ٨ مايو ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 08-05-2015

 

 

حلب::
شنت طائرات الأسد الحربية غارتها على مدن عندان ومارع وتل رفعت والباب، في حين ألقت المروحيات براميلها على أحياء باب النصر والألمجي وبستان القصر والكلاسة وعلى مستودعات تابعة للهلال الأحمر السوري في منطقة جسر الحج، ومن ناحية أخرى تجري اشتباكات عنيفة في منطقة خناصر بين تنظيم الدولة وقوات الأسد.


حماة::
استهدف الثوار بقذائف الهاون والمدفعية الثقيلة معاقل قوات الاسد في قرية البحصة، في حين ألقت المروحيات براميلها على قرية الحواش.


ادلب::
تمكن جيش الفتح من تدمير حاجز ‏تل فريكة‬ بالكامل بعد استهدافه بوابل من صواريخ الفيل محلية الصنع، كما دمروا مدفع عيار (122) على تلة القرقور بعد استهدافه بصاروخ كونكورس، وأيضاً دمروا راجمة صواريخ محملة على ناقلة عسكرية بعد استهدافها بصاروخ تاو بعين الحمرا.


حمص::
ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على قرية ديرفول سقط جرائها عدد من الجرحة في صفوف المدنيين.


ديرالزور::
نفذ الطيران الحربي عدة غارات جوية على أحياء مدينة ديرالزور (حي العرضي، حي الحويقة، حي الشيخ ياسين، منطقة قرنة جعفر، منطقة حويجة صكر) حيث تجري اشتباكات عنيفة بين تنظيم الدولة وقوات الأسد، في حين سقط 3 شهداء والعديد من الجرحى جراء غارة من الطيران الحربي على أحد المساجد وعلى المركز الثقافي في بلدة البوليل، وهز انفجار قوي مدينة الميادين جراء غارة جوية استهدفت بلدة بقرص المجاورة.


الحسكة::
تجري اشتباكات عنيفة بين تنظيم الدولة واقوات الحماية الشعبية الكردية في قرية تل مجدل.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ