نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 10-02-2015
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 10-02-2015
● النشرات الساعية ١٠ فبراير ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 10-02-2015

دمشق::
سقوط صاروخ ارض ارض على حي جوبر، يترافق مع قصف مدفعي، تزامنا مع اشتباكات متقطعة على عدة جبهات.


ريف دمشق::
اطلاق نار من الرشاشات الثقيلة على الجبل الغربي بمدينة الزبداني، وقصف بقذائف الهاون استهدفت بلدة مضايا، في حين سقط 3 صواريخ أرض ارض على احياء مدينة داريا.


حلب::
قصف بالبراميل المتفجرة على أحياء طريق الباب والصاخور ومساكن هنانو أدت لدمار كبير في الممتلكات وسقط على اثرها عدد من الجرحى.


حماة::
الطيران المروحي يلقي برميلين متفجرين على قرية الأربعين ومدينة اللطامنة.


حمص::
سقوط 4 شهداء وعدد من الجرحى اثر قصف بصاروخي أرض أرض وبقذائف الدبابات على حي الوعر.


درعا::
اشتباكات عنيفة بين الثوار من جهة وقوات الاسد مدعوم بعناصر ايرانيين ومن حزب الله من جهة اخرى في محاولة من الاخير اقتحام بلدة الفقيع بريف درعا، وقد تمكن الثوار من تدمير عربة "بي ام بي" بالقرب من بلدة الفقيع بصاروخ موجه، يترافق ذلك مع قصف عنيف جدا بالبراميل المفجرة والصواريخ وقذائف المدفعية على البلدة، كما تعرضت جبهة بلدة كفرشمس هي الأخرى لغارات جوية عنيفة، كما وتجري اشتباكات عنيفة جدا على جبهة بلدة ديرالعدس بين الثوار وقوات الاسد المدعومة بعناصر من حزب الله ولواء ابو الفضل العباس، وتقدم للأخير في المنطقة جراء قصفه العنيف جدا للمنطقة، كما جرت اشتباكات عنيفة في الحي الغربي بمدينة بصرى الشام، في حين يتعرض الحي لقصف عنيف بقذائف الهاون، كما تعرضت مدينة كفرشمس مدينة الحراك وبلدة ابطع لقصف مدفعي عنيف.


ديرالزور::
اشتباكات بين تنظيم الدولة وقوات الاسد في منطقة حويجة صكر وفي حي الجبيلة، وشنت طائرات الأسد غارتها على بلدات المريعية والجفرة، وسقطت شهيدتين وجرحى جراء غارة جوية استهدفت باصا في بلدة البوعمر.


الحسكة::
اشتباكات متقطعة بين تنظيم الدولة وقوات الحماية الشعبية الكردية على حاجز اﻻغيبش وقرية الحويج.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ