نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 11-05-2015
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 11-05-2015
● النشرات الساعية ١١ مايو ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 11-05-2015

 

 

دمشق::
شنت طائرات الأسد الحربية عدة غارات جوية على حي جوبر حيث تجري اشتباكات عنيفة على جبهات الحي، في حين سقط عدد من الجرحى بينهم حالة خطيرة جراء سقوط ثلاث قذائف هاون بسوق الهال بحي الزبلطاني شرق العاصمة.


ريف دمشق::
قامت قوات الأسد بقضف مدينة الزبداني بقذائف الهاون والدبابات.


حلب::
ألقت مروحيات الأسد براميلها المتفجرة على أحياء قاضي عسكر والقاطرجي والكلاسة وعلى مدن تل رفعت وعندان وشنت الطائرات الحربية غارات على مدينة مارع حيث سقط جراء هذه الغارات والبراميل المتفجرة عدد من الجرحى.

 
حماة::
شنت الطائرات الحربية غارتها على قرى بريف حماة الشمالي إثر اشتباكات عنيفة في المنطقة، في حين تعرضت قرية العميقة لقصف مدفعي عنيف من قبل قوات الأسد.


ادلب::
ما تزال المعارك العنيفة جدا متواصلة في مشفى جسر الشغور بين جيش الفتح وقوات الأسد المتحصنين داخله، وأصوات الانفجارات الناجمة عن المعارك والقصف العنيف من الطيران الحربي والمروحي يدوي في المنطقة، كما تمكن جيش الفتح من تدمير عربة "بي ام بي" بصاروخ تاو في حاجز تل حمكي على أوتوستراد "اللاذقية - أريحا"، ونسف آلية عسكرية لقوات ‫‏الأسد على طريق (كفرنجد – أريحا) ومقتل وجرح كل من بداخلها، في حين نفذت طائرات الأسد الحربية والمروحية العديد من الغارات الجوية بالصواريخ والبراميل المتفجرة على مدينة جسر الشغور وريفها ما أدى لسقوط العديد من الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين حيث استشهد 11 طفل وسقط عدد كبير من الجرحى أغلبهم أطفال ونساء في قرية القنية بريف جسر الشغور، كما أغارت الطائرات على بلدة الموزرة وقصفت مدفعية الأسد بلدة كورين ومحيطها.


حمص::
شنت طائرات الأسد الحربية والمروحية عدة غارات بالبراميل والصواريخ على مدينة تلبيسة استهدفت المدنيين سقط جرائها عدد من الجرحى بينهم أطفال، كما سقطت براميل متفجرة على منازل المدنيين في مدينة الرستن وبلدة ديرفول.


درعا::
بعيد غياب لمدة 6 أيام عن سماء المحافظة عاد الطيران الحربي ليشن غارات جوية على بلدتي الفقيع وام العوسج وعلى مدينة الحارة، كما قصفت مدفعية الأسد بلدات عتمان ومليحة العطش والنعيمة ومدن بصر الحرير والحراك سقط جراء ذلك شهيدة وعدد من الجرحى.


ديرالزور::
قصف مدفعي يستهدف حي الصناعة من قبل قوات الأسد المتمركزين على الجبل المطل على المدينة.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ