نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 11-07-2015
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 11-07-2015
● النشرات الساعية ١١ يوليو ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 11-07-2015

 

 

دمشق::
اشتباكات عنيفة تدور على أطراف مخيم اليرموك جنوب العاصمة بين جبهة النصرة وقوات الاسد، كما تدور اشتباكات عنيفة أيضا على أطرف حي جوبر بالترافق مع قصف مدفعي عنيف على المنازل السكينة.


ريف دمشق::
تصدى ثوار الزبداني لمحاولة قوات الاسد المدعومة بعناصر من حزب الله الارهابي التقدم من جهة الجبل الشرقي وكبدوهم خسائر في العتاد والأروح، وبالتأكيد تجري هذه الاشتباكات وسط قصف جوي ومدفعي عنيف جدا حيث شن الطيران الحربي اكثر من 16 غارة جوية وألقت المروحيات أكثر من 20 برميل متفجر وسقط عليها أكثر من 20 صاروخ ارض ارض بالترافق مع قصف بقذائف المدفعية والدبابات، وعلى جبهة أخرى فقد استهدف الثوار آلية لقوات الاسد في المنطقة القريبة من التلول الحمر بمنطقة الحرمون بالريف الغربي.


حلب::
مجزرة مروعة راح ضحيتها أكثر من 29 شهيدا بينهم أطفال ونساء والعديد من الجرحى بينهم حالات خطيرة ارتكبتها طائرات الاسد المروحية في مدينة الباب جراء إستهداف السوق الشعبي وسط المدينة ببراميل متفجرة، كما سقط جرحى في حيي المواصلات وضهرة عواد بمدينة حلب جراء البراميل المتفجرة، واستهدف الطيران الحربي بالرشاشات منازل المدنيين في قرية رسم الحرمل بالريف الشرقي، كما سقط جرحى في قرية كفرناصح وبلدة كفرحمرة جراء قصف مدفعي على المدنيين.


ادلب::
غارات جوية من الطيران الحربي على بلدة معرتماتر أدت لإستشهاد طفلين من عائلة واحدة وسقوط عدد من الجرحى وايضا على بلدتي جبالا وحاس أدت لسقوط جرحى، كما ألقت المروحيات براميلها على قرية تل عاس بالريف الجنوبي.


حمص::
ألقت مروحيات الاسد برمليها المتفجرة على بلدة كفرلاها أجت لسقوط عدد من الجرحى في صفوف المدنيين، كما أصيبت سيدة بجروح خطيرة جراء إستهدف حي الوعر بالرشاشات الثقيلة من قبل قوات الاسد.


درعا::
الطيران المروحي يلقي براميل متفجرة على بلدات عتمان والنعيمة وصيدا والجيزة.


السويداء::
قام فهد البلعوس (أحد ما يعرف بشيوخ الكرامة في السويداء) بإطلاق سراح 5 من أبناء بلدة الكرك الشرقي بريف درعا، حيث قام بخطفهم مطالبا بمبادلتهم بجثث مدنيين دروز خطفوا وقتلوا في وقت سابق، وتم إطلاق سراح ال5 مدنيين بعد مفاوضات طويلة دامت 3 أشهر بين البلعوس ووفد مكون من قادة في الجيش الحر.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ