نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 15-02-2015
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 15-02-2015
● النشرات الساعية ١٥ فبراير ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 15-02-2015

 

 

دمشق::
اشتباكات متقطعة وقصف مدفعي يتعرض له حي جوبر، في حين شنت قوات الأسد حملة دهم واعتقال في المنطقة الممتدة بين ساحة كفرسوسة والمقهى.


ريف دمشق::
تمكن الثوار من تفجير جرافة مجنزرة على الجبهة الشمالية لمدينة داريا وقتلوا عددا ممكن كان داخلها، وهذه هي الجرافة الخامسة خلال اسبوع ، وذلك في محاولات مستميتة من قبل قوات الاسد سحب جثث قتلاه القابعين تحت الأنقاض، ومن جهى أخرى فقد سقط شهيد وخمس جرحى في بلدة حمورية بعد سقوط عدد من قذائف الهاون على الساحة العامة، وأطلقت قوات الأسد النار من الحواجز المحيطة بمدينة الزبداني على المدنيين.


حلب::
استهدف الثوار بقذائف مدفع جهنم فرع المداهمة في حي الميدان، كما درات اشتباكات في حلب القديمة عند ساحة الحطب بين الثوار وقوات الاسد، وساحة الحطب هي منطقة عسكرية ميدانية وساحة اشتباك مستمرة وشوارعها ضيقة، في حين أغارت الطائرات الحربية على منطقة الملاح وقرية تل جبين.


حماة::
شنت طائرات الأسد الحربية غاراتها الجوية على ناحية عقيربات ومدينتي كفرزيتا واللطامنة وعلى قريتي مسعدة وسلام.


ادلب::
مجزرة مروعة ترتكبها طائرات الاسد الحربية في بلدة الناجية بجبل الاكراد راح ضحيتها 9 شهداء و15 شهيد في حصيلة أولية وما زال العديد تحت الأنقاض، كما أغارت الطائرات الحربي على ناحية التمانعة.


حمص::
اشتباكات عنيفة على حاجز ملوك بين قوات الاسد والثوار، حيث ألقت مروحيات الأسد برميلين متفجرين وقصفت الدبابات منازل المدنيين في مدينة تلبيسة سقط جراءها عدد من الجرحى، كما تعرضت جبهة حوش حجو لإطلاق نار من قبل حاجز فيلات المشرفة، في حين ألقت مروحيات الأسد برميل متفجر على مدخل مدينة الرستن الجنوبي، وتعرضت مدينة الحولة لقصف مدفعي من قبل حاجز قرمص.


درعا::
تمكن الثوار من تدمير دشمة لقوات الاسد في درعا المحطة بقذيفة "بي 9" ، في حي أغارت الطائرات الحربية على مدينة الشيخ مسكين بلدة ابطع وتل عنترا شمال مدينة كفرشمس، وألقت المروحيات برميل متفجر على بلدة الفقيع، في حين تعرضت مدينة انخل وبلدة عتمان وكفرناسج لقصف صاروخي ومدفعي من قبل قوات الأسد.


ديرالزور::
اشتباكات بين قوات الاسد و تنظيم الدولة على اطراف حويجة صكر، ومن جهة أخرة فقد شنن طيران التحالف الدولي غارة جوية على المنطقة الصناعة في أطراف مدينة البوكمال.


اللاذقية::
أعلنت حركة أحرار الشام إطلاق عشرة صواريخ غراد على أهداف تابعة للنظام في المربع الأمني بمدينة اللاذقية، وسماع أصوت سيارات الاسعاف في المنطقة.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ