نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 17-01-2015
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 17-01-2015
● النشرات الساعية ١٧ يناير ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 17-01-2015

 

 

ريف دمشق::
جرت إشتباكات بالأسلحة المتوسطة والخفيفة على الجبهة الشمالية من مدينة داريا في محاولة من قوات الاسد التسلل للجبهة، في حين تعرضت الأطراف الغربية لمخيم خان الشيح لقصف مدفعي عنيف كما قصفت الدبابات منطقة السلطاني في مدينة الزبداني، في حين سقط صاروخي ارض ارض على بلدة زبدين.

 

حماة::
فكك الثوار ألغاماً أرضية زرعها النظام بين مدينة مورك‬ وقرية اللحايا، في حين أطلق الثوار عدة صواريخ غراد على تجمعات قوات الاسد في مدينة مورك، ومن جهة أخرى فقد تعرضت قرية الشنكية لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد.

 

ادلب::
الطيران المروحي ألقى براميل متفجرة على بلدة الناجية وبلدة كنصفرة ، وقصفت مدفعية الأسد الحي الشرقي بمدينة خان شيخون، وفي خبر منفصل اقتحم عناصر من جبهة النصرة مركز مزايا و اتحاد المكاتب الثورية بكفرنبل.

 

درعا::
اشتباكات عنيفة على أطراف حي المنشية في درعا البلد يتزامن مع تجدد القصف المدفعي على الاحياء المحررة، في حين تعرض الحي الشرقي من مدينة بصرى الشام لقصف بقذائف الهاون من قبل شبيحة الأسد.

 

ديرالزور::
اشتباكات عنيفة تدور في محيط مطار ديرالزور العسكري وفي حي الصناعة بين تنظيم الدولة وقوات الأسد.

 

اللاذقية::
الطيران المروحي يلقي البراميل المتفجرة على ناحية كنسبا وعلى جبل الأكراد.

 

الحسكة::
استمرار الاشتباكات بين قوات الدفاع الوطني وقوات الحماية الشعبية الكردية وسط قصف متبادل سقط على اثره عدد من القتلى والجرحى بين الطرفين في مدينة الحسكة، ونم تدمير قسم كبير من مستوصف الطلائع الواقع تحت سيطرة وحدات حماية الشعب نتيجة القصف من قبل قوات الأسد، وأنباء عن مفاوضات جارية الان بين النظام ووحدات حماية الشعب لحل الخلاف الحاصل بينهم، في حين سقط شهداء وجرحى مدنيين جراء الاشتباكات الدائرة بين الطرفين.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ