نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 18-01-2015
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 18-01-2015
● النشرات الساعية ١٨ يناير ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 18-01-2015

 

دمشق::
تعرض حي جوبر الدمشقي لقصف مدفعي استهدف المدنيين ومساكنهم، ومن ناحية أخرى جرت اشتباكات في محوري بداية مخيم اليرموك وشارع فلسطين جنوب العاصمة.

 

ريف دمشق::
ألقى الطيران المروحي 6 براميل متفجرة على مدينة الزبداني، وشنت الطائرات الحربية 3 غارات جوية على مزارع مخيم خان الشيح، في حين سقط 3 شهداء وعدد من الجرحى في بلدة بزينة بمنطقة المرج جراء قصف مدفعي عنيف من قبل قوات الأسد.

 

حلب::
تمكن الثوار من أسر 3 عناصر من قوات الاسد بعد عملية نوعية فجر اليوم في قرية البريج، كما تمكنوا من تدمير مبنى كانت قوات الاسد تتحصن به على جبهة العامرية وتقتل كل من كان بداخله،  في حين شنت الطائرات الحربية غارتين على منطقة قبر الإنكليزي بمدينة حريتان وغارة على بلدة ماير.

 

حماة::
الطيران المروحي يلقي برميلين على قرية الزكاة وبرميلين على مدينة كفرزيتا و4 على مدينة اللطامنة.

 

ادلب::
شنت الطائرات الحربية غارتها على مدينتي الهبيط وبنش وعلى قرية أبو الظهور حيث سقط شهيد وعدد من الجرحى في الهبيط ، كما ألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين على قرية مقير، ومن ناحية أخرى أفرجت جبهة النصرة عن قائد كتيبة فرسان العزة بركات بركات ومجموعة من عناصره بعد اعتقال دام أكثر من شهرين في سجونهم بعد اتهامه بمؤازرة جمال معروف.

 

حمص::
تعرض حي الوعر لإطلاق نار من الرشاشات الثقيلة من قبل قوات الأسد بالتزامن مع دخول شاحنات محملة بالمساعدات الإنسانية إلى الحي.

 

درعا::
ألقى الطيران المروحي براميله المتفجرة على بلدة سميلن وأحياء درعا البلد والحي الشرقي لمدينة بصرى الشام وعلى الطريق الواصل بين بلدتي اليادودة والمزيريب، كما شنت الطائرات الحربية غارة على بلدة المسيفرة، في حين سقط عدد من الجرحى في بلدة النعيمة جراء سقوط برميل متفجر على منازل المدنيين، كما تعرضت أحياء مدينة انخل وبلدة اليادودة لقصف مدفعي عنيف.

 

ديرالزور::
شنت الطائرات الحربية غارتها على قرية الجفرة ومحيط مطار دير الزور العسكري ومدينة موحسن.

 

الحسكة::
تجدد الاشتباكات بين قوات الاسد وقوات الحماية الشعبية الكردية على محور المساكن وتل حجر ومرشو وقصف مدفعي من فوج كوكب بإتجاه حي الصالحية، في حين داهمت قوات الاسد مقرا للوحدات الكردية في حي المساكن، كما انسحب الاكراد انسحاب من مدرسة اسماعيل طوقان بحي العزيزية، في حين شنت قوات الحماية الشعبية هجوما على حاجز مؤسسة العمران.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ