نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 18-03-2015
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 18-03-2015
● النشرات الساعية ١٨ مارس ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 18-03-2015

 

 

دمشق::
شن الطيران الحربي غارتين على حي جوبر شرق العاصمة دمشق.


ريف دمشق::
شن طيران الأسد الحربي غارات جوية على  مدينة عربين من جهة مدينة زملكا وعلى مدينة دوما وبلدة الشيفونية ومدينة الزبداني.


حلب::
اشتباكات بين الثوار وقوات الاسد في محاولة الاخير استعادة السيطرة على قرية حندرات وتلة المضافة، بينما ألقت مروحيات الأسد براميلها المتفجرة على وقرية حندرات وبلدة كفر حمرة ومنطقة الملاح وطريق الكاستيلو، في حين استشهد  طفل وسقوط اكثر من 20 جريحا جراء غارة استهدفت حافلة في حي الصاخور كانت تقل مسافرين متجهين إلى مناطق سيطرة قوات الأسد.


حماة::
غارات من طيران الاسد الحربي على قرى جروح وعقيربات وجنى العلباوي، بينما ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على بلدة عطشان ومدينة كفرزيتا.


ادلب::
استهدف الثوار بقذائف الهاون معاقل الاسد وشبيحته في قرية الفوعة وكفريا الموالية وحققوا إصابات مباشرة، في حين سقط شهيدين وعدد من الجرحى بينهم شخص حالته خطيرة جدا جراء غارة جوية من الطيران الحربي على مدينة بنش، كما استشهدت طفلة جراء قصف غارة على مزارع مدينة معرة مصرين، في حين كثف الطيران الحربي غاراته أيضا على محيط مطار ابو الظهور العسكري ومدن سراقب وسرمين وسراقب وعلى بلدتي حفسرجة وطعوم، بينما ألقت مروحيات الأسد براميلها على أطراف مدينة خان شيخون.


حمص::
قصف متقطع بقذائف الدبابات والهاون يستهدف جبهات إم شرشوح، وإطلاق نار من الرشاشات الثقيلة استهدف أطراف جبهة غرناطة، كما تعرضت مدينة الرستن لقصف مدفعي من الحواجز المحيطة.


درعا::
الطيران المروحي يلقي براميل متفجرة على مدن نوى وانخل والشيخ مسكين والحي الشرقي والغربي في مدينة بصر الشام وبلدات الطيحة والغارية الغربية وصيدا وبصرالحرير والملزومة، كما أغارت الطائرات الحربية على أحياء درعا البلد، وقصف مدفعية الأسد أحياء بلدة عتمان ودرعا البلد.


الرقة::
شنت طائرات التحالف الدوالي غارات على مواقع لتنظيم الدولة في منطقة صرين بريف تل ابيض، مع تحليق مكثف في سماء منطقة خراب عشق و الجلبية غربي تل ابيض.


القنيطرة::
الطيران المروحي يلقي براميل متفجرة على بلدة مسحرة.


اللاذقية::
غارات من الطيران الحربي على قرى جبل الأكراد.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ