نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 19-03-2015
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 19-03-2015
● النشرات الساعية ١٩ مارس ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 19-03-2015

دمشق::
شن الطيران الحربي 3 غارات جوية على حي جوبر استهدف منازل المدنيين.


ريف دمشق::
جرت في الأمس معارك عنيفة على أطراف بلدة فليطة بمنطقة القلمون بين الثوار وعناصر تابعين لحزب الله‬ الإرهابي وما تزال مستمرة، حيت تمكنت جهة النصرة من قطع خطوط الامداد لقوات الاسد في المنطقة، بينما ذكر ناشطون عن مقتل وجرح عدد من قوات الاسد في المعارك، وفي مكان أخر جرت اشتباكات متقطعة في محيط مركز المخابرات الجوية على اطراف مدينة عربين، بينما سقوط شهيدين وعدد من الجرحى جراء قصف استهدف المنطقة الشرقية بمدينة معضمية الشام، كما أغارت الطائرات الحربية على مدينتي الزبداني وعربين، كما ألقت مروحيات الأسد براميل متفجرة على مخيم خان الشيح ومحيطه، وتعرضت مدينة دوما ومنطقة البترا في القلمون الشرقي لقصف مدفعي عنيف من قبل قوات الأسد.


حلب::
اشتباكات عنيفة بين قوات الأسد والثوار داخل قرية حندرات، في محاولة من الثوار استعادة السيطرة على نقاط خسروها صباحاً، كما تتعرض مناطق الاشتباكات لقصف عنيف من قبل قوات الأسد.


حماة::
الطيران الحربي يشن غارات جوية على ناحية عقيربات وقرية حمادي عمر، في حين تتعرض قريتي الدمينة والشيخ عبدالله لقصف مدفعي عنيف.


ادلب::
إستهدف الثوار معاقل شبيحة الأسد على طريق (إدلب - سراقب) شرق مدنية إدلب بقذائف الهاون وجهنم وتم تحقيق إصابات مباشرة، كما سقط عدد من القتلى والجرحى في صفوف قوات الأسد جراء استهدف مواقعهم وحواجزهم المحيطة لمدينة ادلب، كما حقق الثوار إصابات مباشرة في بمعاقل الاسد على الكورنيش الشرقي لمدينة إدلب، في حين كثف الطيران الحربي غاراته على ( مدينة بنش، قرية البشيرية، بلدة ‫البارة، بلدة بليون، مدينة سرمين، مطار تفتناز المحرر، بلدة كنصفرة، منطقة السجن المركزي)، وألقت مروحيات الأسد براميلها على (مدينة خان شيخون، ناحية ‫التمانعة، بلدة ام جرين، مدينة ابو الظهور) وتعرضت بلدة النيرب لقصف مدفعي عنيف من قبل قوات الأسد.


حمص::
ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على بلدات ديرفول وعسيلة وأبو همامة أوقعت دمار في منازل المدنيين، بينما تعرضت مدينة الحولة لقصف مدفعي من قبل حواجز الأسد المحيطة.


درعا::
ألقى الطيران المروحي براميله المتفجرة على مدن وبلدات (مدينة الشيخ مسكين، مدينة إنخل، بلدة ابطع، بلدة عقربا، بلدة سملين، بلدة زمرين، بلدة كفرناسج، بلدة عتمان، الحي الشرقي من مدينة بصرى الشام) سقط جراءها جرحى في مدينة انخل، كما شنت الطائرات الحربية غارتها على أحياء درعا البلد.


ديرالزور::
جرت اشتباكات متقطعة بين تنظيم الدولة وقوات الاسد في محيط مطار دير الزور العسكري، وتعرضت بلدة عياش لقصف مدفعي عنيف من قبل قوات الأسد، وفي خبر منفصل قام تنظيم الدولة الاسلامية بإعدام ثلاثة أشخاص عند دوار غسان عبود بالمدينة بتهمة التجسس لصالح نظام الأسد.


القنيطرة::
ألقى الطيران المروحي براميل على بلدة مسحرة على منازل المدنيين.


اللاذقية::
غارات من الطيران الحربي على قرى بجبل الأكراد.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ