نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 19-07-2015
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 19-07-2015
● النشرات الساعية ١٩ يوليو ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 19-07-2015

 

 

ريف دمشق::
قام الطيران الحربي والمروحي بشن غارات جوية على مدينة الزبداني والتي تستمر فيها الاشتباكات العنيفة جدا بين الثوار وقوات الاسد المدعومين بعناصر من حزب الله الارهابي، كما استهدف بلدة مضايا المليئة بالنازحين بعدة غارات جوية، ومن ناحية أخرى فقد سقط شهيدين وعشرات الجرحى جراء غارات جوية على مدينة عربين.


حلب::
استهدف الثوار بقذائف الهاون ومدفع جهنم وبالرشاشات الثقيلة معاقل الاسد في حي الخالدية ما أدى لمقتل وجرح عدد من عناصر الأسد، في حين سقط 5 شهداء وعشرات الجرحى في حي الكلاسة بمدينة حلب جراء غارات جوية على منازل المدنيين وسقط جرحى في حيي الميسر والصاخور وقرب مبنى بريد حلب الجديدة جراء الغارات الجوية، وكثف الطيران المروحي إلقاء براميل متفجرة على مدينة ديرحافر والقرى المحيطة بها ومحيط مطار كويرس العسكري وشن الطيران الحربي غارات جوية على بلدة ماير وعلى محيط بلدتي نبل والزهراء الشيعيتين، في حين ذكر ناشطون عن قيام طيران التحالف الدولي بشن غارات جوية على قريتي أم حوش وحور النهر بالريف الشمالي.


ادلب::
غارة جوية من الطيران الحربي على بلدة التمانعة.


درعا::
كثف طيران الاسد المروحي إلقاء براميله المتفجرة على المحافظة حيث سقط 3 شهداء وعدد من الجرحى في مدينة الحارة، ايضا على بلدات صيدا وخراب الشحم واليادودة والنعيمة وأم المياذن ومنطقة غرز و على احياء مدينة درعا المحررة.


اللاذقية::
استهدف الثوار بصواريخ الكاتيوشا معاقل الاسد في قرية مشقيتا وحققوا اصابات جيدة، كما استهدفوا بصاروخ تاو سيارة تابعة لقوات الاسد في جبل السنديان ودمروها وقتلوا جميع من كان بداخلها.


الحسكة::
سيطر تنظيم الدولة على حاجز بمحيط الفوج 123 بجبل كوكب بالريف الشرقي، وسيطرت وحدات الحماية الشعبية الكردية على منطقة الحمر وقرية الفلاح شرق مدينة الحسكة، كما داهت الاخيرة قرية خراب السويفات بريف بلدة ‏تل براك واعتقلت عدد من الشباب بحجة التجنيد الإجباري، في حين شن طيران التحالف الدوالي غارات جوية على فوج الميلبية.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ