نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 23-01-2015
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 23-01-2015
● النشرات الساعية ٢٣ يناير ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 23-01-2015

دمشق::
شنت طائرات الأسد الحربية غاراتها الجوية على حي جوبر استهدفت فيها منازل المدنيين.


ريف دمشق::
نفذت طائرات الأسد مجزرة مروعة في مدينة حمورية جراء استهداف المدنيين في أحد أسواق المدينة راح ضحيتها اكثر من 35 شهيدا وعدد كبير من الجرحى وأعداد الشهداء مرشحة للإرتفاع نظرا لوجود حالات خطيرة جدا، كما شنت طائرات الأسد الحربية غاراتها على مدينة دوما وعدة مناطق في جرود القلمون وعلى أطراف بلدة عرسال اللبنانية، في حين ألقت مروحيات الأسد برميلين متفجرين على مدينة الزبداني، وقصف مدفعية الأسد مدينة عربين.
وفي الجهة المقابلة لريف دمشق من جهة لبنان جرت إشتباكات عنيفة بين تنظيم الدولة من جهة والجيش اللبناني وحزب الله من جهة اخرى جانب قرية رأس بعلبك اللبنانية ، والاشتباكات أدت لسقوط قتلى من الطرفين، وأنباء عن فقدان الاتصال بدورية للجيش اللبناني كانت تتمركز في نقطة مراقبة في بلدة رأس بعلبك


حلب::
اشتباكات بين الثوار وقوات الاسد بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة في محيط قرية عزيزة من جهة بيت الحمام في محاولة تسلل من الاخير باءت بالفشل، وسقوط جرحى جراء غارة من الطيران الحربي على مدينة الباب.


حماة::
سقوط شهيدين في قرية عيدون جراء غارة من الطيران الحربي، بالتزامن مع قصف عنيف بالدبابات الثقيلة يستهدف القرية، كما ألقت مروحيات الأسد براميل متفجرة على مدينة اللطامنة شونت الطائرات الحربية غارة على قرية القسطل.


ادلب::
شنت طائرات الأسد الحربية غارتها على بلدة كفرتخاريم، وألقت مروحيات الأسد براميل متفجرة على قرية فيلون.


حمص::
استهدف الثوار معاقل قوات الاسد في القرى المحيطة بمدينة الحولة بقذائف الهاون والرشاشات الثقيلة، بالتزامن مع اشتباكات في على الجبهات المحيطة بالمدينة وذلك ردا على سقوط 4 شهداء وعشرات الجرحى من المدنيين جراء سقوط برميل متفجر على المدنيين أثناء خروجهم من الصلاة.

 
درعا::
استهدف الثوار الفوج 175 بمنطقة اللجاة بقذائف الهاون وحققوا إصابات مباشرة، في حين كثفت طائرات الأسد غارتها على مدن وقرى محافظة درعا، حيث سقط 6 شهداء والعديد من الجرحى في مدينة داعل جراء غارة جوية استهدفت المدنيين، كما شنت الطائرات الحربية غارتها على (مدينة الحراك، 7 غارات على بلدة علما، بلدة ابطع، بلدة الصورة) وألقت مروحيات الأسد براميلها المتفجرة على (بلدة عتمان، مدينة الحراك، بلدة المال، بلدة صيدا، بلدة دير العدس) في حين قصفت المدفعية الثقيلة بلدة معربة  والحي الشرقي بمدينة بصرى الشام وبلده عتمان ومدينة انخل وبلدة الغارية الغربية ومدينتي ابطع والشيخ مسكين.


ديرالزور::
اشتباكات متقطعة على أسوار مطار ديرالزور العسكري وفي حي الصناعة بين تنظيم الدولة وقوات الأسد، في حين قصفت قوات الأسد منطقة حويجة صكر وقرية الجفرة بقذائف المدفعية.


القنيطرة::
الطيران المروحي يستهدف بلدات مسحرة وممتنة وأم باطنة بالبراميل المتفجرة.

#شام #لبنان | إشتباكات عنيفة بين تنظيم الدولة من جهة والجيش اللبناني وحزب الله من جهة اخرى جانب قرية رأس بعلبك اللبنانية ، والاشتباكات أدت لسقوط قتلى من الطرفين، وأنباء عن فقدان الاتصال بدورية للجيش اللبناني كانت تتمركز في نقطة مراقبة في بلدة رأس بعلبك

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ