نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 24-02-2015
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 24-02-2015
● النشرات الساعية ٢٤ فبراير ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 24-02-2015

دمشق::
قصف بقذائف الهاون على حي الحجر الأسود، في حين تعرضت مشارف مخيم اليرموك لقصف بقذائف الدبابات.


ريف دمشق::
جرت إشتباكات عنيفة بين الثوار و قوات الأسد في محيط تل كردي بالقرب من مدينة دوما، في حين تعرضت مدينة الزبداني لقصف مدفعي عنيف من الحواجز المحيطة بها كما طالت قرية الهبارية قصف مدفعي من قبل قوات الأسد المتمركزة على تل مرعي، ومن ناحية أخرى فقد استشهاد أحد المدنيين اثناء عودته للمنزل ليل أمس إثر اصابته بقذيفة هاون استهدفت حارة الجدارين بمدينة الكسوة، وفي خبر منفصل قامت كتائب تابعة للثوار بشن حملة اعتقالات في بلدة كفربطنا لعدد من شباب البلدة بتهمة الانتماء لتنظيم الدولة، في حين خرج الاهالي في مظاهرة نددت بالاعتقالات، كما ذكر ناشطون عن سقوط قتلى وجرحى من المدنيين جراء ذلك.


حماة::
تمكنت حركة أحرار الشام من قتل 6 عناصر من الأمن والشبيحة على الطريق الواصل بين قاعدة تل عثمان ومدينة السقيلبية عن طريق تفجير عبوات ناسفة بسيارتين لقوات الأسد، في حين سقط شهيد وعدد من الجرحى جراء قصف مدفعي على بلدة حربنفسه، في حين ألقى الطيران المروحي يلقي برميلين متفجرين على مدينة اللطامنة.


حمص::
قصف مدفعي يستهدف المزارع الشرقية لمدينة تلبيسة و جبهات بلدة إم شرشوح، واشتباكات عنيفة تجري على جبهات الهلالية وحوش حجو والأشرفية.


درعا::
تمكن الثوار من التسلل الى اللواء 15 شرق مدينة انخل وفجروا بناءً كانت قوات الاسد تتحصن بداخله، كما تصدى الثوار لمحاولة قوات الاسد التسلل إلى مدينة كفرشمس من الجهة الشمالية، في حين تعرضت بلدة اليادودة ومحيط بلدة عتمان وتل عنتر شمال مدينة كفرشمس لقصف مدفعي عنيف من قبل قوات الأسد.


ديرالزور::
اشتباكات عنيفة في منطقة حويجة صكر ومحيط مطار ديرالزور العسكري وعلى أطراف قرية الجفرة بين تنظيم الدولة وقوات الأسد، بالتزامن مع قصف عنيف على المنطقة.


اللاذقية::
أصوات انفجارات متتالية في مدينة اللاذقية ناتجة عن استهداف المدينة بالصواريخ.


الحسكة::
تجري اشتباكات عنيفة بين تنظيم الدولة وقوات الحماية الشعبية الكردية على اطراف بلدة تل تمر، في حين ذكر ناشطون عن إنفجار سيارة مفخخة بالقرب من بلدة الأغيبش سقط على إثرها عدد من القتلى والجرحى في صفوف القوات الكردية.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ