نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 24-10-2014
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 24-10-2014
● النشرات الساعية ٢٤ أكتوبر ٢٠١٤

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 24-10-2014

دمشق::
اشتباكات على طول المتحلق الجنوبي من جهة حي جوبر، ترافق ذلك مع قصف بصاروخي أرض ارض وقصف من دبابات الأسد على منطقة الاشتباكات ومنازل المدنيين، ومن جهة أخرى استهدفت قوات الأسد حي المآدنية في منطقة القدم برشاشاتها الثقيلة وذلك بعد سقوط قذيفة على خطوط التماس بالقرب من معمل بردى.

 

ريف دمشق::
غارات من طيران الأسد على مدينتي عربين ودوما، كما قصف قوات الأسد مدينة زملكا بصاروخي أرض أرض استهدف الجهة الغربية من المدينة، واستهدفوا بقذائف الدبابات أوتوستراد ﺍﻟﺴﻼﻡ بمخيم خان الشيح وقصفوا بلدة الطيبة بعدة قذائف هاون، كما سقطت قذيفة هاون على بلدة عين الفيجة من قبل قوات الأسد، ومن جهة أخرى سقطت عدة قذائف هاون على ضاحية الأسد التي يقطنها موالون للنظام في مدينة حرستا، ولم تسفر عن أي إصابة.

 

حلب::
استهدف الثوار مواقع الأسد في جبل عزان بقذائف الهاون، ترافق ذلك مع قصف مدفعي من قبل قوات الأسد على ( قرية الوضيحي – قرية عبطين – قرية بلاس – بلدة حيان – حي تل الزرازير بمدينة حلب - ) سقط جراءه عدد من الشهداء والجرحى، كما ألقت طائرات الأسد المروحية برميل متفجر على حي العامرية، ومن جهة أخرى ما تزال الاشتباكات العنيفة جدا مستمرة في مدينة عين العرب(كوباني) بين تنظيم البغدادي وقوات مسلحة كردية.

 

حماة::
غارات من الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على ( بلدة لطمين - مدينة كفرزيتا - مدينة اللطامنة – بلدة عطشان) ، وقصف مدفعي وبقذائف الدبابات يستهدف بلدة لطمين وبلدة عقرب.

 

ادلب::
ألقت طائرات الأسد المروحية براميلها المتفجرة على مدينة سراقب، كما أغارت طائرات الأسد الحربية على قرية النفير.

 

حمص::
استهدف الثوار بقذائف الهاون حواجز قوات الأسد المحيطة ببلدة جبورين الموالية وشوهدت النيران تتصاعد من حاجز ظكبو، ومن جهة أخرى ألقت طائرات الاسد المروحية 4 براميل على المساجد اثناء صلاة الجمعة في مدينة الرستن.

 

درعا::
استهدف الثوار  مواقع الأسد في المدينة الرياضية بدرعا المحطة بقذائف الهاون، ومن جهة أخرى سقط عدد من الشهداء والجرحى جراء غارات من الطيران الحربي وقصف مدفعي على منازل المدنيين حيث أغارت الطائرات الحربية والمروحية على أحياء درعا البلد ومدينة طفس وبلدات الطيبة والمزيريب واليادودة، كما قصف قوات الأسد بالمدفعية الثقيلة أحياء درعا البلد وبلدة الكرك الشرقي.

 

ديرالزور::
أغار الطيران الحربي على منطقتي حويجة صكر وشواخ وعلى حي المطار القديم، وقصف مدفعي استهدف الحويجة.

 

الرقة::
غارة من طيران التحالف على الريف الشرقي لمدينة الرقة شمال جبال المناخر وتصاعد الدخان من المنطقة

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ