نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 25-10-2014
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 25-10-2014
● النشرات الساعية ٢٥ أكتوبر ٢٠١٤

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 25-10-2014

دمشق::
غارات من طيران الأسد الحربي على حي جوبر، واشتباكات عنيفة على عدة جبهات في الحي.


ريف دمشق::
مجزرة مروعة في بلدة "بالا" بالغوطة الشرقية راح ضحيتها 8 شهداء وعشرات الجرحى جراء غارة من الطيران الحربي بـ4 صواريخ دفعة واحدة، كما شنت الطائرات الحربية غاراتها على بلدة زبدين ومدينتي دوما وحمورية.


حلب::
حدثت معارك عنيفة جدا فجر اليوم بين الثوار وقوات الأسد في منطقتي حندرات سيفاتـ حيث تمكن الثوار فيها من قتل وجرح عدد كبير من قوات الأسد وشبيحته والسيطرة على عدة نقاط استراتيجية، كما استهدفوا عدة نقاط عسكرية تابعة لقوات الأسد بقذائف الفوزديكا والدبابات ومدفع جهنم، كما شنت الطائرات الحربية والمروحية غاراتها على المنطقة بشكل كثيف في محاولة لوقف تقدم الثوار، وقد ذكر الثوار سماعهم تهديدات ضباط النظام للعناصر على أجهزة اللاسلكي بعدم الفرار والانسحاب وإلا سيتم تصفيتهم جميعاً، ومن جهة أخرى تمكن الثوار من قنص جنديين على جبهة العدنانية قرب معامل الدفاع بريف حلب.
ومن ناحية ثانية سقط 4 شهداء و5 جرحى جراء سقوط صاروخ أرض أرض على حي تل الزرازير بمدينة حلب، كما قصفت قوات الأسد قرية بنان الحص بقذائف المدفعية الثقيلة.


حماة::
غارات مكثفة من طيران الأسد الحربي والمروحي بالصواريخ والبراميل المتفجرة على (مدينة كفرزيتا - مدينة اللطامنة – قرية الصياد – قرية لطمين – بلدة عطشان) سقط جراء هذه الغارات عدد من الجرحى.


ادلب::
سقوط شهداء وجرحى جراء غارات من الطيران الحربي على بلدتي معرة حرمة وكفرسجنة، كما أغارات الطائرات الحربية على مدينة خان شيخون وبلدة خان السبل.


حمص::
شنت طائرات الأسد الحربية غارتين جويتين على حي الوعر تلاها قصف بأسطوانة أوكسجين وبقذائف الهاون، أدت لسقوط شهيد وعدد من الجرحى.


درعا::
غارات من طيران الأسد الحربي والمروحي بالصواريخ والبراميل المتفجرة على (مدينة الشيخ مسكين – مدينة طفس – بلدة كفرناسج - بلدة المزيريب – بلدة الطيبة – بلدة نصيب – ومحكمة الكوبرا التابعة لجبهة النصرة) ، وقصف بقذائف المدفعية والدبابات على ( بلدة اليادودة - بلدة الوردات - حي طريق السد بدرعا المحطة – الحي الشرقي بمدينة بصرى الشام).


ديرالزور::
اشتباكات عنيفة بين تنظيم البغدادي وقوات الأسد في حي الصناعة بمدينة ديرالزور، ومن جهة أخرى قامت قوات الأسد بقصف مدفعي على (منطقة حويجة صكر وحي الصناعة - بلدة الخريطة).


القنيطرة::
شنت طائرات الأسد الحربية والمروحية غارتها على قرى وبلدات القنيطرة المحررة (بلدة مسحرة – بلدة ‏نبع الصخر – بلدة كودنا).


الحسكة::
اشتباكات متقطعة بين تنظيم البغدادي ومسلحي الحماية الشعبية الكردية على أطراف مدينة رأس العين.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ