نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 27-02-2015
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 27-02-2015
● النشرات الساعية ٢٧ فبراير ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 27-02-2015

ريف دمشق::
انفجار سيارة مفخخة أمام جامع بلال بمدينة الضمير سقط جرائها 12 شهيدا وعشرات الجرحى بينهم حالات خطيرة، كما سقط 7 شهداء أخرين بينهم طفل وامرأة والعشرات من الجرحى بعضهم بحالات خطرة جراء الغارات الجوية على بلدتي مرج السلطان والنشابية، كما شنت الطائرات الحربية غارات جوية على اطراف مدينة جسرين وبلدة حمورية، وتعرضت مدينة الزبداني لقصف مدفعي عنيف.


حلب::
تعرضت سيارة أحد عناصر الجبهة الشامية لانفجار بلغم أرضي على طريق قرية تقاد بريف حلب الغربي، الأمر الذي أدى لإصابته بجروح بليغة.


حماة::
إستهدف الثوار معاقل الشبيحة في قرية العزيزية وقرية سلحب بصواريخ الغراد وبقذائف مدفع (130)  وحققوا إصابات مباشرة، في حين ألقى الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على قرى عابدين والأربعين ولحايا والأراضي الزراعية المحيطة بقرية معركبة وعلى مدينتي اللطامنة وكفرزيتا.


ادلب::
ألقت مروحيات الأسد براميلها المتفجرة على محيط مطار أبو الظهور العسكري وقرية الشيخ مصطفى و مدينة خان شيخون و محيط بلدتي تلعاس والهبيط، وشنت طائرات الأسد الحربية غارات جوية على قرية البشيرية، وتعرضت بلدة الرامي بجبل الزاوية لقصف مدفعي عنيف من قل قوات الأسد.


حمص::
قصف بقذائف الهاون يستهدف المدنيين اثناء خروجهم من المساجد في مدينة الحولة.


درعا::
استهدف الثوار بقذائف الهاون مقرات الاسد على خط الجبهة الجنوبي ببلدة عتمان وحققوا إصابات مباشرة، في حين ألقى الطيران المروحي براميله المتفجرة على بلدة سملين وتل عنتر شمال كفرشمس ومدن انخل وابطع وبصرى الشام واحياء درعا البلد، كما شنت طائرات الأسد الحربية غارتها على مدينتي انخل الشيخ مسكين و بلدة الفقيع ، وقصفت مدفعية الأسد بلدة النجيح والحي الشرقي من مدينة بصرى الشام وحي طريق السد بمدينة درعا.


القنيطرة::
ألقت مروحيات الاسد بالبراميل المتفجرة على بلدة أم باطنة.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ