نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 27-05-2015
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 27-05-2015
● النشرات الساعية ٢٧ مايو ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 27-05-2015

 

 

دمشق::
سقوط قذائف هاون على أوتوستراد العدوي أدت لإستشهاد طفلة وإصابة والدتها بجروح خطيرة.


ريف دمشق::
نفذت قوات الأسد مجزرة مروعة في مدينة عربين راح ضحيتها 7 شهداء وعشرات الجرحى وانتشال الضحايا من تحت الأنقاض جراء غارات جوية من الطيران الحربي، في حين سقط صاروخ أرض ارض على بلدة زبدين لم يؤدي لأي إصابة، وتعرضت مدينة الزبداني لقصف مدفعي عنيف.


حلب::
استهدف الثوار بالمدافع والرشاشات الثقيلة قوات الأسد المتمركزين في حي الأشرفية، ودمرت تحصيناتهم على جبهة دوير الزيتون بالريف الشمالي إثر استهدافهم بقذائف جهنم، في حين تعرضت قرية كفركار بالريف لجنوبي لقصف مدفعي.


حماة::
اقتحمت قوات الأسد مدعومة بعناصر الشبيحة قرية معرزاف وشنت حملة دهم واعتقال بحق المدنيين.


ادلب::
جرت اشتباكات عنيفة في محيط مطار أبو الظهور العسكري حيث نفذ الطيران الحربي عدة غارات جوية على محيط المطار، بينما سقط جرحى في مدينة معرة النعمان جراء غارات جوية استهدفت المدنيين، وشنت الطائرات الحربية غارتها على قرية إبلين وألقت المروحيات براميلها على مدينة خان شيخون، وفي خبر منفصل شنت قوات الأسد حملة دهم واعتقالات لأهالي منشقين ومعارضين في مدينة أريحا وأورم الجوز وتهديد من استطاع الهرب منهم بحرق منازلهم.


درعا::
الطيران المروحي يلقي براميل متفجرة على السهول المحيطة بمدينة انخل وعلى بلدة عقربا، بينما شن الطيران الحربي غارة جوية على منطقة غرز شرق مدينة درعا.


ديرالزور::
اشتباكات عنيفة جدا على أطراف مطار ديرالزور العسكري بين تنظيم الدولة وقوات الأسد، حيث شن الطيران الحربي غارات على محيط المطار.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ