نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 28-12-2014
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 28-12-2014
● النشرات الساعية ٢٨ ديسمبر ٢٠١٤

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 28-12-2014

دمشق::
جرت اشتباكات متقطعة على مشارف مخيم اليرموك بين الثوار وقوات الاسد، كما جرت اشتباكات عنيفة على اطراف حي جوبر جهة المتحلق الجنوبي والذي شهد قصفا مدفعيا عنيفا، ومن جهة اخرى فقد جرت اشتباكات متقطعة بين تنظيم الدولة وقوات الاسد على أطراف حي الحجر الأسود، بالتزامن مع قصف مدفعي يستهدف الحي.

ريف دمشق::
جرت اشتباكات عنيفة على محور اوتوستراد السلام من جهة مخيم خان الشيح سبقها انفجار قوي سمع في ارجاء المخيم، وسط قصف مدفعي تتعرض له منطقة الاشتباكات، كما جرت اشتباكات عنيفة في محيط حاجزي "ضهر القضيب" والمزابل غرب مدينة الزبداني بين الثوار وقوات الاسد في محاولة من قبل الأخير استعادتهما، وسط قصف مدفعي عنيف يستهدف المنطقة. كما تعرضت مدينة سقبا لقصف بقذائف الهاون.

حلب::
انفجرت سيارة مفخخة على حاجز قطمة في مدخل مدينة عفرين شمال حلب ادت لمقتل وجرح عدد من عناصر حزب العمال الكردستاني، في حين قصف تنظيم الدولة مدينة مارع بقذائف الدبابات، ومن جة اخرى فقد جرت اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الاسد في حي العامرية بمدينة حلب.

حماة::
فجر ثوار حماة سيارة تابعة لشبيحة الاسد بعبوة ناسفة ويقتلون كل من كان فيها على الطريق الواصل بين (قرية الحرةش-وحاجز البحوث)، في حين جرت اشتباكات متقطعة على جبهة قرية المفكر.

ادلب::
شن الطيران الحربي غارتين على بلدة معرة مصرين و3 غارات على محيط مطار ابو الظهور العسكري، حيث تقوم جبهة النصرة بالتجهيز لمعركة تحريره.

حمص::
قصف بقذائف الهاون على حي الوعر استهدفت المدنيين، في حين تعرضت مدينة الحولة لقصف مدفعي وبالرشاشات الثقيلة من قبل حاجزي قرمص ومريمين.

درعا::
استهدف الثوار بالرشاشات الثقيلة معاقل الاسد في اللواء 82 بمدينة الشيخ مسكين، وجرت اشتباكات عنيفة في مدينة بصرى الشام، في حين تعرضت مدن نوى وانخل وبصرالحرير وابطع وبصر الشام و الطريق الواصل بين مدينتي الشيخ مسكين وابطع لقصف مدفعي وبقذائف الهاون.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ